رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الدوري الإنجليزي: الأندية ترحب باستكمال الموسم

08:18 م | الجمعة 01 مايو 2020
رابطة الدوري الإنجليزي: الأندية ترحب باستكمال الموسم

الدوري الإنجليزي

أكدت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، في بيان رسمي، رغبة جميع أندية البريميرليج، في استكمال الموسم بشكل طبيعي، بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم.

وقالت الرابطة، في البيان: "الاجتماع الذي عقد اليوم، مع الأندية لم يشهد التوصل لأي قرارات رسمية، ولكن جرى خلاله طرح وجهات النظر حول إمكانية استئناف البطولة".

وأضاف البيان: "أولوية الرابطة هي سلامة وصحة اللاعبين والمدربين والإداريين وموظفي الأندية والجماهير والمجتمع بالكامل، يدرس الاتحاد والأندية الخطوات الأولى لاستئناف الموسم الحالي". 

وتابع بيان الرابطة: "لكن، لن يجر اتخاذ أي خطوة قبل الحصول على موافقة الحكومة، وبعد استشارة خبراء الصحة، والتشاور مع جميع اللاعبين والمدربين، جميع الأندية ترغب في استكمال الموسم، لكننا لم نتخذ أي قرار حتى الآن".

وواصلت: "جرت الموافقة على أن رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة مدربي الدوري والمدربين واللاعبين هم مفتاح هذه العملية، وسيجري التشاور معهم بشكل مستفيض، أعادت الأندية تأكيد التزامها بإنهاء الموسم الحالي 2019-2020، والحفاظ على نزاهة المسابقة، ورحبت بمساندة الحكومة".

رابطة الدوري الإنجليزي: نفكر في خطوات تجربية أولية

وأردفت الرابطة في بيانها: "تفكر الرابطة والأندية في اتخاذ خطوات تجريبية أولية، وسيعود اللاعبون للتدريبات والمباريات وفقا لتوجيهات الحكومة، تحت إشراف خبراء الصحة، وبعد التشاور مع اللاعبين والمدربين".