رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة كورونا تهدد مخطط انتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد

06:56 م | السبت 02 مايو 2020
أزمة كورونا تهدد مخطط انتقال ساديو ماني إلى ريال مدريد

ساديو ماني لاعب ليفربول

قررت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، الانسحاب من سباق الانتقالات الصيفية، بعد الأزمة الاقتصادية التي ضربت النادي مؤخراً، في أعقاب تعليق النشاط الرياضي وتوقف عائدات المباريات، على أن يكتفي الفريق بتشكيله الحالي.

ووفقاَ لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ليفربول قرر تأجيل جميع خطط الصفقات الصيفية، لعدم قدرته على الدخول في سباق للتعاقد مع أي من اللاعبين الذي وضعهم ضمن اهتماماته للحصول على خدماتهم في الميركاتو الصيفي المقبل.

ليفربول يغلق باب الرحيل أمام لاعبيه

واستقر بطل أوروبا، على عدم إجراء أي تعديلات على الفريق في الصيف المقبل، ليكتف بتطوير العناصر التي يملكها في صفوفه، إضافة إلى عدم السماح برحيل أي من لاعبيه الموسم المقبل، رغم ارتباط عدد كبير بينهم بالابتعاد عن ملعب "أنفيلد"، في مقدمتهم ساديو ماني.

وتعد أبرز الصفقات التي كان ينتظر ليفربول، هي إتمام التعاقد مع تيمو فيرنر من لايبزيج الألماني، من أجل تدعيم خط هجومه الذي سيشهد أزمة كبيرة الموسم المقبل، مع ارتباط محمد صلاح، بالرحيل للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولتي كأس أمم أفريقيا وأولمبياد طوكيو، في الوقت ذاته ارتبط ساديو ماني، بالرحيل إلى ريال مدريد، وسط اهتمام بالغ من الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الفريق بضمه.