رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كورتوا: ليس من العدل أن يكون برشلونة بطلا للدوري حال إلغائه

06:01 م | الثلاثاء 05 مايو 2020
كورتوا: ليس من العدل أن يكون برشلونة بطلا للدوري حال إلغائه

تيبو كورتوا

يرى حارس مرمى ريال مدريد، تيبو كورتوا، أن تتويج برشلونة ببطولة الدوري الإسباني حال إلغاء الليجا الموسم الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا ليس عادلًا على الإطلاق.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات تيبو كورتوا للتليفزيون البلجيكي: "ليس من العدل أن يكون برشلونة بطلا للدوري، لقد أثبتنا أننا أفضل منهم".

وأضاف: "نحن على بعد نقطتين فقط من برشلونة ويمكننا أن نكون أبطالا، لذلك سيكون من سوء الحظ إذا جرى إلغاء الموسم".

وتابع: "إذا تقرر في إسبانيا أن برشلونة هو البطل، لا أعتقد أن ذلك سيكون عادلا، لقد تعادلنا معهم في المباراة الأولى، وتغلبنا عليهم في المباراة الثانية، ثم أثبتنا أننا أفضل منهم، نحن متأخرون بنقطتين فقط، لكنني لن أوافق على هذا الإجراء".

كورتوا: لقد أثبتنا أننا أفضل من برشلونة

وواصل: "أرغب في استكمال الموسم، هناك 11 مباراة متبقية، من السابق لأوانه أن يجرى تحديد البطل".

وأردف: "أعتقد أن الموسم يجب أن يستكمل، ولكن بطبيعة الحال السلامة تأتي في المقام الأول، عليك أن تأخذ في الاعتبار تدابير الوقاية وتكون متأكدا 100% قبل اللعب مرة أخرى لأنه يمكن أن تكون مصاب دون وجود أعراض".

وأكمل: ‘‘عليك أن تكون حذرًا مع من تتواصل معه، ماذا لو كان هناك لاعب من فريق آخر مصاب؟ هذه أمور يجب أخذها في الاعتبار، ولكنني أود استكمال الموسم‘‘.

وأوضح: "الشيء الوحيد المؤكد هو أنه يوم الأربعاء سنخضع للاختبارات، ثم سنرى عندما نعود إلى التدريب بشكل فردي".

واختتم كورتوا حديثه قائلا: "الخوف ليس الكلمة المناسبة، أنا أواصل زيارة أطفالي، في حال لم أكن مصابا بالعدوى حتى الآن أستطيع فعل ذلك، هناك حالات إصابة لدي أشخاص أصحاء وبالتأكيد هناك قلق".