رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة أزارو وتبرع رونالدو وهروب ميسي.. أبرز الشائعات في زمن كورونا

07:30 م | الخميس 07 مايو 2020
إصابة أزارو وتبرع رونالدو وهروب ميسي.. أبرز الشائعات في زمن كورونا

ليونيل ميسي لاعب برشلونة

أحاطت الشائعات نجوم الكرة في أوروبا، بالتزامن مع فرض الحجر الصحي وإيقاف النشاط الرياضي بشكل كامل، على إثر انتشار فيروس كورونا المستجد، بشكل واسع على مستوى العالم.

إصابة ديبالا

وكان آخر الشائعات التي انتشرت بالأوساط الرياضية، تعرض باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي، إلى الإصابة الرابعة بفيروس كورونا المستجد، بعد أن تجددت إصابته ثلاثة مرات سابقة على مدار الفترة الأخيرة، التي تزامنت مع تعليق النشاط الرياضي.

وخرج "يوفنتوس"، ببيان رسمي، أمس، للتأكيد على تعافي لاعبه بشكل كامل من الإصابة، وعدم صحة ظهور نتيجة الفحوصات الطبية إيجابية للمرة الرابعة، ليصبح جاهزاً للعودة والمشاركة في تدريبات الفريق الإيطالي المقررة خلال أيام.

تبرع رونالدو

وتناقلت بعض وسائل الإعلام في أوروبا، خبر تنازل كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن الفنادق التي يملكها وتحويلها إلى مستشفيات بشكل مؤقت، من أجل مكافحة انتشار فيروس كورونا داخل البرتغال "مسقط رأسه".

قبل أن يخرج المتحدث باسم أحد الفنادق المملوكة لرونالدو، ليؤكد عدم حصولهم على أذن بتحويل الفنادق إلى مستشفيات لاستقبال الحالات المصابة بكورونا، واستمرار عمل المبنى بوظيفته الطبيعية دون إجراء أي تغيير.

رحيل ميسي

ارتبط اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة نهاية الموسم الجاري، بسبب تحفظه على الطريقة التي تتعامل بها إدارة النادي الكتالوني مع الأزمة الاقتصادية المترتبة على توقف النشاط وانتشار فيروس كورونا، إضافة إلى احتدام أزمته معهم على خلفية اتهامهم بالتآمر ضده وبعض اللاعبين.

ومن جانبه، أكد كيكي سيتين مدرب برشلونة، على عدم وجود نية من قبل ميسي في الرحيل عن صفوف الفريق، واستغلال البند الذي يسمح له بذلك دون الالتزام بأي شروط مادية أو قانونية.

أزارو ينفي إصابته

وتأتي إصابة وليد أزارو لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، بفيروس كورونا ضمن الشائعات التي انتشرت مؤخراً بعد تعرض نائب رئيس النادي للإصابة بالوباء المستجد.

ونفى "أزارو"، شائعات إصابته عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مكتفياً بكتابة: "الله يهديكم أنا الحمد لله بخير وكل ما يروج كاذب".