رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كورونا يضرب بيشكتاش التركي.. ويصيب ثمانية جدد من منتسبيه

04:04 م | الخميس 14 مايو 2020
كورونا يضرب بيشكتاش التركي.. ويصيب ثمانية جدد من منتسبيه

فريق بيشكتاش التركي

أعلن نادي بيشكتاش التركي تعرض ثمانية من منتسبيه بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها جميع أعضاء الفريق في الملعب التدريبي.

وأكد حساب النادي التركي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اكتشاف ثماني حالات إصابة بالعدوى، دون توضيح أي تفاصيل أو أسماء المصابين.

وكشف نادي بشكتاش في التاسع من شهر مايو الجاري عن إصابة لاعب واحد وعضو بالجهاز الفني بفيروس كورونا، وبعد استئناف التدريبات زادت الإصابات بين صفوف الفريق.

الاتحاد التركي لم يعلق على تفشي إصابات كورونا في عدة أندية

وأقيمت الجولة الثانية من الفحوصات الطبية للاعبين والجهاز الفني لفريق بيشكتاش أمس الأربعاء، وتم إعلان النتيجة اليوم بتواجد ثماني إصابات جديدة.

يُذكر أن نادي بيشكتاش استأنف تدريباته مثل باقي الأندية، بعد إعلان الاتحاد التركي لكرة القدم عن عودة الدوري الممتاز يوم 12 يونيو المقبل خلف أبواب مغلقة دون حضور الجماهير، وجاء هذا القرار بعد توقف الدوري لنحو ثلاثة شهور بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق بيشكتاش الذي يلعب في صفوفه محمد النني معارا من فريق أرسنال الإنجليزي، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي بفارق تسع نقاط خلف طرابزون سبور المتصدر.

ولم يعلق اتحاد الكرة التركي حتى الآن على هذه التطورات، بالرغم أن نادي أيرزورومسبور المنافس بدوري الدرجة الثانية التركي أعلن بالأمس إصابة 11 من منتسبيه بفيروس كورونا من بينهم أربعة لاعبين، مع نقل جميع المصابين للمستشفى.