رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصحف الإسبانية عن عودة الدوري الألماني: العصر الجديد لكرة القدم

11:58 ص | الأحد 17 مايو 2020
الصحف الإسبانية عن عودة الدوري الألماني: العصر الجديد لكرة القدم

لاعبو بوروسيا دورتموند يحتفلون مع مراعاة التباعد الاجتماعي

استأنف الدوري الألماني "بوندسليجا"، نشاطه مرة أخرى، ليصبح أول الدوريات الخمسة الكبرى التي تستكمل الموسم الكروي بالرغم من جائحة كورونا التي أصابت ملايين البشر وأودت بحياة الآلاف منهم.

وحرصت الصحف الإسبانية، على الاحتفاء بعودة النشاط الكروي في ألمانيا، حيث تصدرت صور البوندسليجا أغلفة تلك الصحف الصادرة صباح اليوم.

ووضعت صحيفة "ماركا" الإسبانية، صورة لإيرلينج هالاند، في غلافها الرئيسي، وكتبت: "ملك الصمت"، وأضافت أن هدف ريال مدريد، هالاند، سجل الهدف الأكثر رمزية، مُعلنًا عودة كرة القدم بعد غياب.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن المدرجات ظهرت خاوية، والأقنعة على مقاعد البدلاء، وجاءت الاحتفالات بالأهداف دون عناق.

كرة القدم الجديدة .. ولا يوجد لقاح ضد هالاند

واختارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، صورة للاعبي دورتموند وكتبت في عنوانها الرئيسي: "كرة القدم الجديدة"، وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بروسيا دورتموند، انتصر على شالكه، برباعية نظيفة، وأن عودة الدوري الألماني، تُظهر كيف ستكون المباريات في المستقبل القريب، مع اللعب بدون شغف، بعد عودة النشاط، مع مدرجات فارغة، وإصابات واحتفالات عن بُعد ودون عناق.

وظهر الـ"بوندسليجا" أيضا على غلاف صحيفة "سبورت"، والتي كتبت: "افتتح الدوري الألماني العصر الجديد لكرة القدم، بملاعب بدون جمهور، وأهداف بدون عناق، ولكن سجل هالاند كالعادة".

وحرصت صحيفة "آس"، على مدح مهاجم فريق دورتموند الشاب، وكتبت في صفحتها الأولى: "لا يوجد لقاح ضد هالاند.. المهاجم المنتظر لريال مدريد، سجل الهدف الأول في عودة الدوري الألماني، وأسهم في باقي الأهداف".