فيتيل
عبر النمساوي توتو فولف رئيس فريق مرسيدس لسباقات سيارات فورمولا1، عن حزنه وأسفه لرحيل السائق الألماني سيباستيان فيتيل عن صفوف فريق فيراري بنهاية الموسم الحالي.
وقال فولف في تصريحات لصحيفة "فرانكفورتر" اليوم الأحد: "إنه أمر مؤسف أن تصل حقبة في عالم فورمولا-1 إلى نهايتها".
وقال فولف: "كلمة فيتيل لها ثقل في عالم فورمولا-1" مشيرا إلى أن فيتيل كان له وجود مهم للغاية في هذا الجيل من السائقين".

ولم يتوصل فيتيل، الفائز بلقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) لسباقات السيارات أربع مرات سابقة، إلى اتفاق مع فيراري على تجديد العقد.
وخلال السنوات الماضية، احتدت المنافسة بينه وبين البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك