رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حرمان ليفربول من الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي مع جماهيره

11:04 ص | الثلاثاء 19 مايو 2020
حرمان ليفربول من الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي مع جماهيره

ليفربول

قال المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" ريتشارد ماسترز، إن نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، سيسمح له برفع كأس الدوري، لكن دون حضور الجمهور، في حال جرى استئناف البطولة وتوج الريدز باللقب.

وأضاف "ماسترز" في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية: "إذا كان التتويج ممكنا، سيكون هناك احتفال، وسيتبادل اللاعبون الكأس في مراسم لتقديم الكأس، لمكافأة اللاعبين والجهاز الفني على العمل الشاق الذي قاموا به".

وتابع المدير التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز: "وبالتالي سنقوم بذلك، إلا إذا كان ذلك غير ممكن لمخاوف صحية، فوقتها لن يجر الاحتفال بالبطولة مع الجماهير".

ليفربول يحتاج لـ6 نقاط للتتويج بالدوري الإنجليزي 

ويحتاج ليفربول، متصدر ترتيب البريميرليج، بفارق 25 نقطة عن منافسه مانشستر سيتي، إلى انتصارين فقط، في مبارياته التسع المتبقية، لكي يتوج بطلا للمرة الأولى منذ عام 1990.

وكانت الأندية الإنجليزية، قد وافقت على استئناف التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الجاري، بعد الاجتماع الذي عقده ممثلو الأندية، أمس الاثنين.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، أن الأندية وافقت على عودة التدريبات، اليوم الثلاثاء، وفقا للبروتوكول الصحي الذي وضعته الحكومة البريطانية، من أجل حماية كل من سيشارك في التدريبات، في ظل وجود وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وستكون عودة التدريبات بشكل منفرد خلال المرحلة المقبلة، قبل اتباع تعليمات أخرى من أجل عودة التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، تمهيدا لاستئناف ما تبقى من مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.