رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة السلة الألمانية تسير على خطى كرة القدم وتعلن استئناف الموسم

02:20 م | الثلاثاء 19 مايو 2020
رابطة السلة الألمانية تسير على خطى كرة القدم وتعلن استئناف الموسم

سلة ألمانيا

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، أنها حصلت على موافقة من حكومة ولاية بافاريا، لإنهاء الموسم ببطولة من 10 فرق في أودي دوم بمدنية ميونيخ.

وحصلت الرابطة، على الموافقة على خطط لإقامة البطولة في يونيو المقبل، من قبل اجتماع وزاري برئاسة رئيس وزراء الولاية ماركوس سويدير، بعدما توقفت منافسات كرة السلة في البلاد، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في العالم.

ومن المنتظر أن تنطلق البطولة في ميونيخ، خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل، بمشاركة فرق بايرن ميونيخ، حامل اللقب، نيكار ريزن لودفيجسبورج، كرايلسهايم مرلينز، ألبا برلين، إي دبليو إي باسكتس أولدنبورج، راستا فشتا، بروس باسكتس، بي جي جوتنجن، راتيوفارم أولم، وسكايلاينرز فرانكفورت.

ومن المقرر تقسيم الفرق إلى مجموعتين، كل واحدة مكونة من خمسة فرق قبل أن يتأهلوا لدور الثمانية، وستقام المباريات الإقصائية من مباراتين حيث يحدد مجموع النقاط الفريق الفائز.

كرة السلة الألمانية تحصل على إذن باستكمال الموسم

يذكر أن رابطة دوري كرة السلة، سارت على نفس نهج رابطة دوري كرة القدم، في خضوع جميع اللاعبين للحجر الصحي في فندق طوال منافسات البطولة، خاصة وأن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، عادت السبت الماضي، فيما جرى إلغاء الدوريات الكبرى في كرة اليد، وهوكي الجليد، والكرة الطائرة.