بسبب نجله.. قائد واتفورد يعلن العصيان ويرفض العودة للتدريبات

02:19 م | الثلاثاء 19 مايو 2020
بسبب نجله.. قائد واتفورد يعلن العصيان ويرفض العودة للتدريبات

تروي ديني مهاجم واتفورد

قرر قائد ومهاجم فريق واتفورد الإنجليزي تروي ديني، العصيان في وجه قرارات رابطة الأندية الإنجليزية التي جرى اتخاذها أمس، وتقضي بعودة التدريبات بشكل تدريجي.

وأكد "ديني" أنه لن ينتظم في تدريبات فريقه واتفورد، غدا الأربعاء، حيث ينتظم زملاؤه في التدريبات بشكل فردي، بعد موافقة أندية الدوري الإنجليزي على العودة للتدريبات في مجموعات صغيرة بداية من اليوم الثلاثاء.

وبعث مهاجم واتفورد، برسالة واضحة وصريحة عبر "بودكاست Talk The Talk" قال فيها إنه لن يعود للتدريبات، بسبب نجله الذي يبلغ عمره خمس أشهر فقط، ولديه مشاكل في التنفس، مشددا على أنه لا يريد تعريض حياة الطفل الصغير لخطر أكبر.

"ديني" يخشى على نجله الصغير من فيروس كورونا

وواصل تروي ديني، شرح موقفه الشخصي من الامتناع عن التدريبات حيث أوضح أنه غير مسموح له بالاستحمام في النادي، وسيعود لمنزله في زي التمرين، وسيقوم بوضع ملابسه غير النظيفة مع ملابس ابنه وزوجته، وهي أمور تزيد من احتمالية تواجد فيروس كورونا في منزله، وبالتالي تعريض حياة ابنه لخطر داهم.

وتساءل "ديني" عن الأوضاع الصحية للاعبين من الأقليات العرقية، حيث ثبت أن نسبة الإصابة بالمرض في بريطانيا لأصحاب الأقليات العرقية أكبر بمقدار أربع أضعاف، مطالبا بتوفير تحليلات إضافية لهؤلاء البشر، بالإضافة لكل الذين لديهم مشاكل في القلب، وهم الأكثر عُرضة للوفاة حال إصابتهم بالفيروس.

يُذكر أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وافقت خلال الاجتماع الذي عقدته أمس الاثنين، على العودة للتدريبات بداية من اليوم الثلاثاء، في خطوة أولى لاستكمال الموسم.

استطلاع رأى

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • 0

    :

    0

    09:15 PM

    الدوري الإنجليزي
  • نوريتش سيتي

    نوريتش سيتي

  • أتلانتا

    أتلانتا

  • 0

    :

    0

    09:45 PM

    الدوري الإيطالي
  • بريشيا

    بريشيا