رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نوير يكشف كواليس تأخر تجديد عقده: كورونا والمستقبل المجهول وراء الانتظار

05:12 م | الأربعاء 20 مايو 2020
نوير يكشف كواليس تأخر تجديد عقده: كورونا والمستقبل المجهول وراء الانتظار

مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ

كشف مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ كواليس تمديد تعاقده مع فريقه بايرن ميونيخ الألماني، والذي أعلنه النادي البافاري منذ قليل.

وقال "نوير" أنه لم يتخذ قرارا بالموافقة على تمديد عقده مع فريق البايرن، في الأسابيع التي تلت توقف المسابقات، بسبب وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضح الحارس صاحب الـ34 عاما، أنه لم يكن يرغب في اتخاذ القرار لأنه لم يكن معلوما متى أو كيف ستستمر منافسات الموسم من الدوري الألماني "بوندسليجا".

نوير مرتاح في بيته ببافاريا

وأضاف مانويل نوير في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: "الآن اتضحت الأمور، وأتوقع مستقبلا بكثير من التفاؤل، أشعر بأنني مرتاح جدا في بيتي في بافاريا".

وأعلن منذ قليل فريق بايرن ميونيخ الألماني، عن تجديد عقد مانويل نوير حارس مرماه الدولي حيث يمتد العقد الجديد حتى عام 2023. 

وكشف النادي البافاري عن تجديد تعاقد "نوير" عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة طريفة للحارس وأمامه حائط كُتب عليه 2023.

ونجح مسئولو بايرن ميونيخ في إنهاء الجدل الذي ثار بعد مفاوضات طويلة مع الحارس العملاق صاحب الـ34 عاما، ليتم تمديد العقد حتى نهاية موسم 2023.

وأكد كارل هاينتس رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ في بيان على موقعه الرسمي، أن النادي سعيد للغاية بتمديد عقد مانويل نوير حتى 30 يونيو 2023، مشيرا إلى أن "نوير" هو أفضل حارس مرمى في العالم وقائد الفريق.

يُذكر أن بايرن ميونيخ يتصدر ترتيب الدوري الألماني برصيد 58 نقطة متفوقا على بوروسيا دورتموند "54" بعد نهاية الجولة 26 التي أقيمت بعد غياب دام أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا.