رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خوفاً من سواريز.. تحذيرات لمارتينيز من الانتقال إلى برشلونة

08:37 م | الخميس 21 مايو 2020
خوفاً من سواريز.. تحذيرات لمارتينيز من الانتقال إلى برشلونة

لاو

ارتبط اسم لاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، بالانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن أصبح أول أهداف النادي الكتالوني، لتعويض غياب لويس سواريز المحتمل خلال المرحلة المقبلة.

ووجه فابيو كابيللو، مدرب ريال مدريد السابق، تحذيراً لمارتينيز من الانتقال إلى "كامب نو"، في ظل وجود لويس سواريز، في إشارة إلى أن فرصة مشاركته بشكل أساسي وظهوره بمستوى لافت ستتضائل في ظل وجود الأوروجوياني، الذي يحجز مقعداً أساسياً في تشكيل الفريق.

برشلونة قد يجعل مارتينيز أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي

وأكد مدرب الملكي السابق، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، على أن فرص تألق مارتينيز بين صفوف إنتر ميلان، ستكون أكبر بالمقارنة مع برشلونة، على أن يؤجل اللاعب تحركه تجاه البلوجرانا لموسم أو اثنين، خاصة أن بدء رحلة جديدة والذهاب بعيداً تحت ظل لويس سواريز سيكون أمرا شبه مستحيل، بحسب تصريحات كابيللو.

وفي حال اتمام صفقة انتقال مارتينيز إلى برشلونة، سيضيف رقماً قياسياً جديداً في تاريخ التعاقدات بالدوري الإيطالي، حيث تبلغ قيمة انتقاله إلى البلوجرانا، 111 مليون يورو، وهو الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الإيطالي، ليصبح في حال إتمام الصفقة أغلى انتقال فى تاريخ الدوري الإيطالي.