رئيس ليفربول: استكمال الدوري الإنجليزي خطوة مهمة للبلاد

01:19 م | الجمعة 22 مايو 2020
رئيس ليفربول: استكمال الدوري الإنجليزي خطوة مهمة للبلاد

ليفربول

شدد توم فيرنر، رئيس نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، على ضرورة استكمال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، موضحا أن هذه الخطوة ستكون جيدة للبلاد.

وقال "فيرنر" في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسباني: "أهم شيء هو إيجاد طريقة للعب هذه المباريات، لأنني أعتقد أن هذا الأمر سيكون جيدا للبلاد".

وأضاف رئيس ليفربول: "أهم شيء هو السلامة، أعتقد أنه في البروتوكولات التي وضعتها البريميرليج، يقول أحدهم إن اللعب من دون جماهير أكثر أمانا من الذهاب إلى السوبر ماركت". 

ويحتل نادي ليفربول في الوقت الحالي صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن أقرب ملاحقيه، مانشستر سيتي الوصيف، مع تبقي 9 جولات، ويحتاج لفوزين فقط للتتويج باللقب رسميا بحال عادت البطولة مرة أخرى.

وكانت أندية بريميرليج قد عادت إلى التدريب في مجموعات صغيرة هذا الأسبوع وتعتزم بدء التمارين مع التواصل الجسدي خلال الأيام المقبلة ضمن المرحلة الثانية من العودة إلى الروتين الطبيعي.

12 يونيو موعد استئناف الدوري الإنجليزي

ومن المنتظر أن يتم بدء التدريبات بوضع 11 لاعبا أمام 11، وبعد ذلك يمكن استئناف المباريات الرسمية من دون جماهير، وقد حدد الدوري تاريخ 12 يونيو لعودة بريميرليج.