رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدوري الإنجليزي.. أندية البريميرليج تسجل حالتي إصابة بكورونا

11:17 م | السبت 23 مايو 2020
الدوري الإنجليزي.. أندية البريميرليج تسجل حالتي إصابة بكورونا

الدروي لاإنجليزي

كشفت المرحلة الثانية من فحوصات الكشف عن فيروس كورونا بين أندية الدوري الإنجليزي، إصابة حالتين جديدتين بين صفوف لاعبي ناديين بالبريميرليج، وذلك بعد فتح الباب أمام عودة التدريبات الجماعية من جديد مع التزام بتعليمات التباعد الاجتماعي.

وأصدرت رابطة الدوري الإنجليزي، بياناً رسمياً تكشف فيه النتائج الأولية للمرحلة الثانية من الفحص الخاص بالكشف عن فيروس كورونا بين اللاعبين، والذي أفاد وجود حالتين إيجابيتين في ناديين مختلفين، دون الكشف عن هوية المصابين، وذلك بعد اكتشاف 6 حالات في وقت سابق.

رابطة الدوري الإنجليزي تصدر بياناً بإصابات كورونا

ولم يذكر البيان، هوية المصابين من أجل الحفاظ على سرية البيانات الخاصة بهما بحسب القوانين واللوائح، في إشارة إلى أن اكتشاف الحالتين جاء بعد إجراء الفحوصات على ما يقرب من 996 لاعباً بين أندية البريميرليج، ضمن بروتوكول العودة للتدريبات ثم استئناف المسابقة المقرر في يونيو المقبل حال عدم إجراء أي تعديلات.      

وكانت تقارير كشفت عن احتمالية عودة  الجماهير للملاعب الإنجليزية، في شهر أكتوبر المقبل، إذ تعمل بعض الأندية في الوقت الحالي، على خوض مناقشات حول هذا الأمر، لزيادة إيراداتها المالية، والنجاة من الأزمة الإقتصادية التي أعقبت توقف النشاط.