رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أزمة بين النني وبيشكتاش.. اللاعب يهدد بعدم اللعب بسبب مستحقاته

03:28 م | الثلاثاء 26 مايو 2020
أزمة بين النني وبيشكتاش.. اللاعب يهدد بعدم اللعب بسبب مستحقاته

محمد النني لاعب بيشكتاش التركي

طالب محمد النني المحترف في صفوف نادي بيشكتاش التركي معارا من أرسنال الإنجليزي، بالحصول على مستحقاته المتأخرة من ناديه التركي.

وكشفت صحيفة "ستار" التركية أن مطالبة النني بمستحقاته المتأخرة، تسببت في أزمة جديدة لنادي بيشكتاش، والتي بدورها ستجعل الأمور تنقلب رأسًا على عقب داخل النادي.

وأوضحت الصحيفة التركية، أن محمد النني لم يكتفِ بطلب مستحقاته، بل هدد بعدم لعب المباريات الثمانية المتبقية للفريق التركي حال عدم حصوله على راتب الثلاثة شهور المتأخرة.

فيروس كورونا تسبب في أزمة كبرى لكل أندية العالم

ويعيش نادي بيشكتاش التركي أزمة حقيقية مثل معظم الأندية في تركيا وحول العالم، بسبب الانهيار الاقتصادي الناتج عن توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا.

وأكدت صحيفة "t24" التركية أن مسؤولي بيشكتاش لا يملكون أي حلول بالوقت الحالي، بدليل تصريحات المسؤولين بأنهم لن يدفعوا رواتب اللاعبين خلال الأشهر التي توقف فيها النشاط، وهو ما يشير إلى أن أزمة المحترف المصري ستزداد تعقيدا.

يُذكر أن محمد النني لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، انتقل إلى صفوف بشكتاش التركي مطلع الموسم الجاري، مُعارا لمدة موسم واحد مع وجود بند يمنح النادي التركي أحقية شراء لاعب وسط المنتخب الوطني.

وأثبت "النني" تواجده سريعا حتى أصبح أحد اللاعبين الأساسيين في صفوف الفريق التركي، وهو ما دفع سيرجين يالتشين المدير الفني لفريق بشكتاش بمطالبة الإبقاء على خدمات الدولي المصري لموسم آخر، وهو الأمر الذي لاقى ترحيبا لدى لاعب المقاولون السابق بالاستمرار مع فريقه التركي الحالي قبل انفجار الأزمات عقب توقف الدوري التركي بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".