رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشباب السعودي يسعى لضم وليد أزارو من الأهلي

05:17 م | الأربعاء 27 مايو 2020
الشباب السعودي يسعى لضم وليد أزارو من الأهلي

وليد أزارو لاعب الأهلي

دخل وليد أزارو لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الاتفاق السعودي، في حسابات عدد من الأندية التي أبدت اهتمامها بضمه بعد ارتباط اسمه بالرحيل عن القلعة الحمراء واقتراب انتهاء فترة إعارته إلى الدوري السعودي، الذي ظهر فيه بشكل ملفت للنظر قبل توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويسعى نادي الشباب السعودي إلى ضم أزارو بعد انتهاء الموسم الجاري، من أجل تدعيم خط هجومه الذي عانى كثيراً منذ بداية الموسم الجاري، ما جعله يرغب في استغلال أزمة اللاعب مع الطرفين الاتفاق والأهلي من أجل ضمه رغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، بحسب ما ذكر موقع "le 360" المغربية.

الأهلي يحدد قيمة بيع أزارو

وذكر الموقع، أن الأزمة الوحيدة التي تواجه الشباب في رحلة المفاوضات مع أزارو، هي القيمة التي وضعها الأهلي للاستغناء عن خدماته، إذ ترغب إدارة النادي السعودي في تخفيض سعر بيع اللاعب، وهو ما يسعى المهاجم المغربي لبلوغه من أجل الرحيل إلى وجهته الجديدة، بعد أن ألمح الاتفاق لعدم وجود نية للاحتفاظ به.

ويتمسك النادي الأهلي بالحصول على 3 ملايين دولار، لبيع المغربي وليد أزارو للاتفاق أو لأي من الأندية التي ترغب في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفض السويسري رينيه فايلر، إعادته بشكل نهائي، بعد انتهاء إعارته مع النادي السعودي.