رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لن أتخلى عن الجولف.. جاريث بيل يفاقم أزمته مع ريال مدريد

05:59 م | الأربعاء 27 مايو 2020
لن أتخلى عن الجولف.. جاريث بيل يفاقم أزمته مع ريال مدريد

جاريث بيل لاعب ريال مدريد

تحدث الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد، عن أزمته مع جماهير الملكي بسبب اهتمامه البالغ بالجولف على حساب كرة القدم، ليخرج من حسابات زين الدين زيدان المدير الفني للوس بلانكوس، الذي يفضل الاعتماد على بدائل أخرى رغم جاهزية لاعب ويلز.

وأبدى جاريث بيل في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، اندهاشه الشديد من غضب الجماهير وإدارة النادي من اهتمامه برياضة الجولف ووضعها ضمن قائمة أولوياته، خاصة أنها لا تؤثر على تركيزه داخل الملعب أو مع النادي، في إشارة إلى أنه لن يتخلى عن هذه الهواية.

جاريث بيل يتحدث عن سبب ممارسته لرياضة الجولف

وقال اللاعب الويلزي، إن متابعته وممارسته لرياضة الجولف تساعده على التخلص من الضغوطات التي يتعرض لها على جميع الأصعدة، إضافة إلى أنها سبب رئيسي في تركيزه داخل الملعب مع ريال مدريد، بعد أن يفرغ طاقته السلبية ويبدلها بأخرى إيجابية تساعده على استعادة نشاطه وتركيزه مع الفريق.

يشار إلى أن جاريث بيل تعرض لانتقادات شديدة في وقت سابق، بسبب رفع لافته تحمل كلمات بترتيب أولوياته، ليضع الجولف والمنتخب قبل ريال مدريد في اهتماماته، ليتعرض لانتقادات واسعة من الجماهير وبعض زملائه في الفريق ومسؤولي النادي، ما ترتب عليه وضعه في القائمة السوداء وتهديده بالرحيل.