رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد انتهاء الجولة 28.. نتائج مباريات اليوم وترتيب الدوري الألماني

11:17 م | الأربعاء 27 مايو 2020
بعد انتهاء الجولة 28.. نتائج مباريات اليوم وترتيب الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند

أسدل الستار على منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الألماني، التي لم تشهد تغييرات كبيرة في ترتيب أندية المسابقة التي عادت يوم 16 مايو الماضي، بعد السماح باستئناف المسابقة المحلية وسط تحذيرات شديدة من قبل الحكومة الألمانية.

وسيطر التعادل على مباريات اليوم الأخير لمنافسات الجولة 28 للدوري الألماني، التي شهدت 5 منافسات قوية، أبرزها مباراة لايبزيج وهيرتا برلين، التي حسمها التعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين، وحقق يونيون بيرلين وماينز النتيجة ذاتها، بينما تعادل أوجسبورج وبادربورن سلبياً، قبل أن يخطف هوفنهايم فوزاً من كولن بثلاثية، وينتهي لقاء دوسلدولف وشالكه بخسارة الأخير بثنائية مقابل هدف وحيد.

جدول ترتيب الدوري الألماني

واستطاع بايرن ميونيخ الاحتفاظ بالمركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 64 نقطة، وخلفه بوروسيا دورتموند، بـ57 نقطة، ويليبه لايبزيج، وفي جعبته 55 نقطة، ويأتي بوروسيا مونشنجلادباخ، رابعاً برصيد 53 نقطة، وباير ليفركوزن خامساً، بينما يحتل فولفسبورج المرتبة السادسة، وهوفنهايم سابعاً.

ويأتي فرايبورج في المرتبة الثامنة، وبعده شالكه تاسعاً، وهيرتا برلين في المركز الـ10، ويليه كولن ثم أوجسبورج، وفي المركز الـ13 يونيون برلين، وخلفه آينتراخت فرانكفورت في المرتبة الـ14، ثم ماينز وفورتونا دوسلدورف، وفريدير بريمن في المركز قبل الأخير، وبادربورن في ذيل الترتيب.