رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سالزبورج يحقق أول ألقاب زمن كورونا ويطبق قواعد الاحتفال "صور"

12:51 م | السبت 30 مايو 2020
سالزبورج يحقق أول ألقاب زمن كورونا ويطبق قواعد الاحتفال "صور"

لاعبو سالزبورج يحملون كأس النمسا

نجح فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، في تحقيق أول الألقاب في زمن وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عندما فاز بلقب كأس النمسا للموسم الثاني على التوالي، بعدما سحق منافسه أوستريا لوستيناو بخماسية نظيفة ليلة الأمس.

وأقيمت مباراة نهائي كأس النمسا، في ملعب وورثيرسي ستاديوم بمدينة كلاينفورت، وسيطر عليها لاعبو سالزبورج تماما، حيث افتتح التسجيل دومينيك سزوبوزلاي في الدقيقة 19، وعزز دومينيك ستومبرجر تقدم منافسيه بإحرازه الهدف الثاني بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21، ثم أضاف نوح أوكافور الهدف الثالث في الدقيقة 53، وشهدت الدقيقة 65 تسجيل مجيد أشيمورو الهدف الرابع واختتم سيكو كواتا مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف الخامس في الدقيقة 79.

سالزبورج يحقق سابع ألقابه في كأس النمسا

وحرص لاعبو رد بول سالزبورج على الاحتفال بلقب كأس النمسا أول الألقاب التي تُحسم في زمن كورونا، بتطبيق قواعد التباعد الاجتماعي، حيث حمل قائد الفريق كأس البطولة بمفرده وكان زملائه حوله مع مراعاة وجود مسافة بينهم وبين حامل الكأس.

ويعد تتويج سالزبورج بلقب كأس النمسا هو السابع في تاريخه، حيث خسر المباراة النهائية من قبل في خمس مناسبات أخرى، بينما يملك فريق العاصمة أوستريا فيينا 27 لقباً في كأس النمسا حيث يعد أكثر الفرق تتويجا به ويليه غريمه فريق رابيد فيينا برصيد 14 لقباً.

وتعد مباراة نهائي كأس النمسا أولى مباريات كرة القدم لتعلن عودة النشاط الرياضي، ومن المنتظر عودة مباريات الدوري النمساوي في الثاني من شهر يونيو المقبل، حسبما أعلن "إبينباور" رئيس اتحاد الكرة النمساوي.

يُذكر أن الاتحاد النمساوي وضع بروتوكولاً صحياً شديد الصرامة، ووصل الأمر إلى خصم ست نقاط من رصيد فريق لاسك لينتس متصدر الدوري النمساوي بسبب انتهاك لوائح فيروس كورونا المتعلقة بالحصص التدريبية.