رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إسماعيل بن ناصر يكشف أسرار تفضيله الجزائر على المغرب: أمي ليست السبب

04:10 م | السبت 30 مايو 2020
إسماعيل بن ناصر يكشف أسرار تفضيله الجزائر على المغرب: أمي ليست السبب

إسماعيل بن ناصر لاعب منتخب الجزائر

تحدث الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط فريق ميلان الإيطالي، عن أسرار اختياره تمثيل منتخب الجزائر بدلاً من نظيره المغربي، حيث إن اللاعب ولد لأب مغربي وأم جزائرية، وهو ما يمنحه الحق في اختيار أحد المنتخبين.

وكشف "بن ناصر"، في تصريحات نشرتها صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، أنه لم يفضل اللعب بقميص الجزائر على حساب المنتخب المغربي بسبب والدته، كما يظن البعض.

وأوضح لاعب ميلان، أنه اختار اللعب لمنتخب محاربي الصحراء، لأسباب تتعلق بكرة القدم فقط، مشيرا إلى أن المشروع الرياضي للمنتخب الجزائري كان أكثر إقناعا بالمقارنة مع نظيره المغربي.

بن ناصر لا يشكو من اللغة الإيطالية

وتحدث اللاعب صاحب الـ 22 عاماً، عن تجربته مع ميلان، مؤكدا أنه مستعد لتقديم كل شيء من أجل فريقه الحالي في ظل دعم المشجعين المستمر له، وواعداً باستمراره في تحسين مستواه في الفترة المقبلة وتجاوز مشكلته المرتبطة بكثرة تلقي الإنذارات.

وأضاف إسماعيل بن ناصر، أنه منذ الصغر وهو محب للمغامرة، وساهمت كرة القدم في تطوير شخصيته، مؤكداً أنه لا يواجه أي مشكلة بسبب اللغة الإيطالية التي تعلمها من خلال الشارع وغرفة الملابس.

يُذكر أن "بن ناصر" ولد في فرنسا من أب مغربي وأم جزائرية وهو ما يسمح له بشكل قانوني باللعب مع منتخبات فرنسا والمغرب والجزائر قبل أن يختار ثعالب الصحراء حيث توّج معهم بلقب كأس أمم أفريقيا في مصر الصيف الماضي، بعدما ارتدى قميص فرنسا تحت 18 و19 عاماً.

ونجح إسماعيل بن ناصر، في لفت الأنظار في كأس أمم أفريقيا الأخيرة، ونال لقب أفضل لاعب، وهو ما دفع ميلان لجلبه الصيف الماضي من إمبولي الإيطالي، في صفقة وصلت قيمتها لـ 16 مليون يورو.

ويحتل فريق ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، ويعد إسماعيل بن ناصر، أحد الركائز الأساسية بالفريق، حيث شارك في 20 مباراة معه هذا الموسم نال خلالها البطاقة الصفراء 12 مرة.