فورمولا1
حصلت سباقات سيارات فورمولا 1، على الضوء الأخضر لبدء الموسم، حيث يمكن إقامة سباقين في النمسا يومي 5 و12 يوليو المقبل، بعد موافقة وزارة الصحة في البلاد، على مفهوم وبروتوكول السلامة والنظافة الصحية، لإقامة السباقات بدون جمهور.
وسيخضع كل السائقين والعاملين من الفرق الـ10، لفحوص الكشف عن فيروس كورونا، قبل المغادرة، وسوف تقيم كل الفرق في فنادق مختلفة، ولن يتواجد أكثر من 2000 شخص في المضمار.
وذكرت الوزارة، في بيان، أن "المنظمين قدموا مفهوم الأمن الشامل والمهني لمنع انتشار العدوى. وأنه بإمكان الفرق الدخول للمبنى لممارسة مهنتهم".

وتحدث وزير الصحة في النمسا رودولف أنشويبر، عن "نظام محدد للغاية مع مستوى عال من الحماية"، مشابه للموجود في مباريات كرة القدم المحلية التي استؤنفت أمس الجمعة، في البلاد.
مصر
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
-
:
-
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
تعليقات الفيسبوك