رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: صدام بين الزمالك وكارتيرون قبل مواجهة الرجاء بسبب "بابل وبن شرقي"

01:04 م | الأحد 31 مايو 2020
تقارير: صدام بين الزمالك وكارتيرون قبل مواجهة الرجاء بسبب "بابل وبن شرقي"

كارتيرون مدرب الزمالك

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأحد، أن هناك خلافا حادا بين مجلس إدارة نادي الزمالك ومدرب الفريق، الفرنسي باتريس كارتيرون، بسبب صفقة اللاعب الأنجولي آري بابل، جناح أيسر فريق أول أغسطس المرشح للانضمام للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وذكر موقع "لو سبورت 360" المغربي، اليوم، أن باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، غاضب من الإدارة بسبب بديل المغربي أشرف بن شرقي، وذلك قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف الموقع المغربي أن مسؤولي نادي الزمالك رفضوا فكرة التعاقد مع بابل لوفرة اللاعبين الأجانب، بجانب أن الفريق الأبيض يرغب في ضم لاعب أجنبي بمركز الظهير الأيمن ولكن كارتيرون يصر على طلب ضم اللاعب الأنجولي في الصيف المقبل.

وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد أن المجلس أنهى الاتفاق على ضم صفقتين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أحمد مرتضى: تم حسم صفقتين للزمالك بالموسم المقبل

وقال "أحمد" في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "لا أتابع جيدا ملف التعاقدات، ولكني علمت بإبرام مسؤولي الزمالك صفقتين مميزتين من أجل ضمهم بداية من الموسم المقبل".

جدير بالذكر، أنه تم تأجيل لقاء الزمالك والرجاء لأجل غير مُسمى، بعدما كان مقررًا إقامة مباراتي الذهاب والعودة له خلال شهر مايو الحالي، وذلك بسبب الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.