رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| انتقام لصلاح من الريال.. النني يثير أزمة وانتصار إيكاردي

03:38 م | الأحد 31 مايو 2020
النشرة الأوروبية| انتقام لصلاح من الريال.. النني يثير أزمة وانتصار إيكاردي

محمد صلاح جناح ليفربول

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

النني يرفض تخفيض الرواتب

رفض محمد النني لاعب بشكتاش التركي المعار من صفوف آرسنال الإنجليزي، خطة تخفيض الأجور التي تحاول إدارة الفريق فرضها على اللاعبين، وذلك خلال اجتماع  دار بين الطرفين، وفقا لصحيفة فاناتيك التركية.

وذكرت الصحيفة التركية، أن النني يرفض تخفيض راتبه عن شهور مارس وإبريل ومايو، رغم الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي بسبب توقف النشاط الرياضي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

لاعب ليفربول ينتقم لصلاح

دخل هارفي إليوت لاعب ليفربول الإنجليزي، في حسابات ريال مدريد الإسباني، الذي سعى لضمه خلال الفترة الماضية، من خلال تجنيد سيرجيو راموس، لإقناع اللاعب، قبل أن يرفض الأخير بسبب الإصابة الشهيرة التي تسبب فيها "راموس" لزميله في الفريق محمد صلاح.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "إليوت" أغلق الباب في وجه مفاوضات راموس، ورفض مقابلته ومحاولاته للتواصل معه، بسبب تسببه في إصابة محمد صلاح، بنهائي دوري أبطال أوروبا النسخة قبل الماضية، ما بدوره أدى إلى غيابه عن الملاعب مدة وصلت إلى 3 أشهر، ليرفض اللاعب الإنجليزي مقابلته أو الحديث معه.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن صاحب الـ17 عاماً، رفض الانضمام لفريق ريال مدريد، والاستماع لمفاوضات راموس، أثناء ارتدائه قميص فولهام، وقبل انتقاله إلى قلعة "أنفيلد" بداية الموسم الحالي، وذلك بسبب انتمائه الشديد للفريق الأحمر، الذي كان أكبر المشجعين له، قبل أن يصبح ضمن كتيبته.

إيكاردي يهرب من دكة إنتر ميلان

أعلن نادي إنتر ميلان عن انتقال ماورو إيكاردي، إلى نادي باريس سان جيرمان بشكل نهائي، بعد تفعيل  النادي الفرنسي بند الشراء في عقد إعارته، ليستقر الأرجنتيني داخل قلعة "بارك دو برنس"، ويهرب من جحيم دكة بدلاء النادي الإيطالي.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي إنتر ميلان عبر "تويتر": رسميًا يعلن نادي إنتر عن انتقال مارو إيكاردي بشكل دائم إلى PSG"، ووجه النادي الإيطالي، الشكر إلى اللاعب على المواسم الستة التي قضاها معهم، متمنيا له التوفيق في مسيرته المهنية المستقبلية. 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان