رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الهلال السعودي يوجه رسالة لجماهير النادي بعد تدشين حملة لدعم الأزرق

11:47 م | الأحد 31 مايو 2020
رئيس الهلال السعودي يوجه رسالة لجماهير النادي بعد تدشين حملة لدعم الأزرق

فهد بن نافل

وجه فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي رسائل مؤثرة لجماهير النادي بعد تدشين حملة لدعم النادي بسبب الأزمة الذي يمر بها الجميع بسبب فيروس كورونا.

وكتب بن نافل عبر حسابه الرسمي تويتر: جماهير الهلال الغالية.. أكتب لكم تغريداتي من القلب متمنيًا أن تصل إلى قلوبكم.. اليوم ونحن نقترب من إكمال العام الأول في إدارة الهلال.. عامٌ شهد تحقيق كأس آسيا 2019م وتحقيق المركز الرابع في كأس العالم.. لم يكن ذلك ليتحقق -بعد فضل الله- إلا بفضلكم.

وتابع: جماهير الهلال هي التي ساهمت في جذب كل شركاء الهلال وهي التي صنعت ومازالت الدافع الأول والمحفز لنا كإدارة ومنسوبين ولاعبين نحو مضاعفة الجهود لإسعادهم ورد جميلهم ووقفاتهم الدائمة على مدار تاريخ النادي.

بن نافل: تعلمون بأن فيروس كورونا أثر على الجميع

وأكمل: لا يخفاكم ما يعيشه العالم من تداعيات فايروس كورونا والتي نجم عنها آثار بالغة على كافة الأصعدة ومن بينها قطاع الرياضة جراء توقّف العديد من موارد الدخل المالي للأندية ومن ضمنها الهلال.

وأردف: جماهيرنا الغالية.. عمدنا خلال الفترة الماضية إلى اتخاذ العديد من الإجراءات للحد من تداعيات تلك الأزمة، ولكنها مرحلة صعبة سنتجاوزها -بإذن الله- بمساهمتكم المعهودة لنمضي قدمًا في مسيرة الإنجازات.

وواصل قائلا: اليوم ندشّن عضوية #أنا_هلالي ونتطلّع إلى وقفاتكم المعهودة في المساهمة بدعم الهلال، وحرصنا عبر هذه العضوية على تحقيق أمرين: 1 - توفير خيارات اشتراك متعددة في متناول الجميع. 2 - تحديد مجالات صرف عوائد عضوية أنا_هلالي بما يحقّق تنمية مستدامة للنادي ويخدم مستقبله.