رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب الإمارات السابق يعلن تعافيه من كورونا بعد العلاج في أمريكا

12:38 م | الإثنين 01 يونيو 2020
لاعب الإمارات السابق يعلن تعافيه من كورونا بعد العلاج في أمريكا

فهد مسعود لاعب الوحدة والمنتخب الإماراتي سابقًا

أعلن فهد مسعود، لاعب الوحدة والمنتخب الإماراتي سابقًا، وعضو شركة كرة القدم في نادي الوحدة حاليًا، تعافيه من فيروس كورونا بشكل نهائي بعد خضوعه للفحوصات الطبية.

وقال فهد مسعود في تصريحات نشرها موقع "الإمارات اليوم"، إنه تعافي من الفيروس تمامًا، وتتبقى له خطوة مماثلة سيجريها بعد ثلاثة أشهر من الآن للتأكد من سلامته بنسبة 100%.

وكان مسعود قد عاد إلى أبوظبي في مارس الماضي، قادماً من الولايات المتحدة الأمريكية، التي قضى بها أربعة أشهر للعلاج، بعد أن ثبتت إصابته بالسرطان.

وأوضح مسعود، أنه أجرى خلال الأيام الماضية بعض الفحوص والتحاليل في أحد مستشفيات مدينة العين، وأكدت أنه تعافى من هذا المرض، إذ سيقوم بإرسال صور من نتائج الفحوص إلى الفريق الطبي المُعالج له في أمريكا لمتابعة النتائج الأخيرة.

وكشف مسعود، النقاب عن فترة المرض التي دفعته إلى تقديم كل أشكال المساعدة للمصابين بمرض السرطان، سواء من المواطنين أو المقيمين.

مسعود يساعد المصابين بفيروس كورونا

وأوضح: «سعيد بأن هناك عشرات الأشخاص الذين لا أعرفهم يتصلون بي للاستفسار عن مراحل العلاج، والطريقة السليمة للعلاج، وبعض تلك الاتصالات يأتي لي من خارج الدولة، ودائماً ما أوصي المرضى بأن أهم مرحلة في العلاج العزيمة الكبيرة للتغلب على المرض، فالاستسلام له سيقضي على كل مراحل العلاج مهما كان تقدمها».

وأضاف: «النصيحة الجادة التي أقدمها لكل شخص سليم أن يُجري فحوصاً دورية كاملة على نفسه، فأنا اكتشفت المرض في أوله، وهذا ما ساعدني على الاستجابة للعلاج والتعافي».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي