رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عقوبة تنتظره.. قوانين كورونا تضع لاعب مانشستر سيتي في ورطة

02:49 م | الثلاثاء 02 يونيو 2020
عقوبة تنتظره.. قوانين كورونا تضع لاعب مانشستر سيتي في ورطة

فيل فودين لاعب مانشستر سيتي

بدأ عدد من لاعبي كرة القدم في التحرك وممارسة حياتهم بحرية، رغم القيود التي فرضتها أزمة فيروس كورونا المستجد، وهو ما يعد خرقاً للقوانين الجديدة التي وضعتها الحكومة، للحد من انتشار الوباء العالمي، وللالتزام بها داخل الملعب بعد استئناف النشاط الرياضي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فيل فودين لاعب مانشستر سيتي، هو آخر اللاعبين الذين جرى رصدهم أثناء خرقهم لقواعد الحجر الصحي والتباعد الاجتماعي، من خلال وجوده داخل أحد الشواطئ بصحبة أصدقائه، دون الالتزام بالمسافات أو وضع كمامات للأنف والفم، ما قد يضعه في ورطه مع الفريق الإنجليزي.

لاعب مانشستر سيتي ينتهك تعليمات التباعد الاجتماعي

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن ما فعله "فودين" يعد خرقاً لتعلميات النادي الإنجليزي، الذي أكد ضرورة التباعد الاجتماعي والالتزام بجميع إجراءات السلامة، من أجل الحفاظ على سلامتهم بعد العودة للتدريبات مرة أخرى، تمهيداً لعودة النشاط الرياضي، خاصة أن الاختلاط وعدم الالتزام سيعرضهم للعقوبة التي سيسبقها عزل صحي لمدة قد تصل إلى 14 يوماً.

يشار إلى أن رابطة الدوري الإنجليزي، أعلنت استئناف المسابقة مجددا في 17 يونيو الجاري، لتزف خبرا سارا لجمهور فريق ليفربول، والذي أصبح على بُعد 6 نقاط فقط، من التتويج باللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ 30 عاما.