رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الوداد عن أزمته مع الترجي التونسي: سنتلقى قرارا إيجابيا من "كاس"

12:15 م | الأربعاء 03 يونيو 2020
رئيس الوداد عن أزمته مع الترجي التونسي: سنتلقى قرارا إيجابيا من "كاس"

الوداد والترجي

قال سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، إن فريقه سيتلقى قرارا إيجابيا من المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، في قضيته أمام الترجي الرياضي التونسي، بشأن نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخة العام الماضي.

وأضاف "الناصيري" في تصريحات نقلتها صحيفة "لو سبورت 360" المغربية: "تعليمات محكمة تاس ألزمت الفريقين المتقاضيين بسرية المداولات والأحكام وفرضت على الوداد التعهد بعدم الحديث عن هذا الملف إلى ما بعد النطق بالقرار النهائي في القضية، سواءا كان إيجابيا أو سلبيا".

ورفض الناصيري الإفصاح عن تفاصيل جلسة الاستماع التي دعت إليها محكمة التحكيم الرياضي الدولية، الجمعة الماضية، للبث النهائي في ملف الوداد والترجي، موضحا أنه متفائل بأن فريقه سيتلقى قرارا إيجابيا من المحكمة المذكورة، إيمانا من كل مكونات النادي أن الفريق سلب منه حقا مشروعا، وأن إدارة الفريق سعت على امتداد عام كامل على استعادته بكل الطرق الشرعية والقانونية، إيمانا منها بدور المؤسسات وثقتها في القضاء الرياضي.

رئيس الوداد: فريقي كان عرضة للغش أمام الترجي في نهائي أفريقيا

وتابع أنه اختار الدفاع عن حقوقه بالطرق القانونية، لاستعادة حق أخد منه غصبا، وأن قضيته ضد الترجي ليست المباراة النهائية التي جرت في "رادس" وإنما حق سلب منه أمام أنظار مسؤولي "كاف" ، مبرزا أن الوداد كان يمكنه أن يلعب المواجهة وأن يخسرها أيضا، وأن فريقه كان عرضة للغش والتدليس في مباراتي الذهاب والإياب أمام الفريق التونسي.