رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: جناح برشلونة يرحب بالانتقال إلى يوفنتوس

05:04 م | الأربعاء 03 يونيو 2020
تقارير: جناح برشلونة يرحب بالانتقال إلى يوفنتوس

عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة

رحب الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح فريق برشلونة الإسباني، بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، حيث يفضل الأخير أن يضم اللاعب على سبيل الإعارة بشكل مبدئي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فكرة انتقال "ديمبيلي" إلى يوفنتوس، ظهرت على السطح في إطار المفاوضات مع برشلونة الذي يسعى لعقد صفقة تبادلية لضم البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط اليوفي.

وكانت تسير المفاوضات في اتجاه انتقال آرثر ميلو لاعب برشلونة إلى يوفنتوس، على أن ينتقل "بيانيتش" إلى الفريق الكتالوني، لكن مع رفض "آرثر" فكرة رحيله عن البارسا، بدأ النادي الإيطالي في التفكير بضم الجناح الفرنسي.

الإصابات حرمت ديمبيلي من المشاركة بانتظام مع برشلونة

وجاء تفكير يوفنتوس في ضم "ديمبيلي" في ظل تقدم عمر الكولومبي خوان كوادرادو صاحب الـ32 عاماً، بالإضافة إلى عدم اعتماد المدرب ماوريسيو ساري على خدمات فيديريكو بيرنارديسكي والذي يناقش عدة عروض تمهيداً لمغادرة نادي السيدة العجوز.

واستبعدت إدارة الفريق الإيطالي فكرة شراء اللاعب نهائيا، بل فضلت أن تقوم باستعارة اللاعب بسبب تعدد إصابات الدولي الفرنسي المتوج مع بلاده بكأس العالم في روسيا 2018.

ويعد عثمان ديمبيلي ثاني أغلى صفقة في الفريق الكاتالوني، حيث انضم مقابل 105 مليون يورو، بعد البرازيلي كوتينيو الذي تم دفع 120 مليون يورو من أجل ضمه.

ولم يستطع "ديمبيلي" إثبات نفسه بقميص البارسا لأنه نادراً ما يشارك بشكل أساسي، بالإضافة إلى تعرضه للكثير من الإصابات، حيث غاب في عام 2019 عن الملاعب بسبب ست إصابات مختلفة، منها ثلاث إصابات في الموسم الجاري 2019 – 2020.

ويستعد نادي برشلونة لاستئناف الدوري الإسباني، حيث سيلتقي مع ريال مايوركا يوم 13 يونيو الجاري، بعد توقف دام أكثر من 3 شهور.