رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. برشلونة يعلن إصابة ميسي.. وشكوك حول لحاقه بانطلاق الدوري

01:31 م | الجمعة 05 يونيو 2020
رسميا.. برشلونة يعلن إصابة ميسي.. وشكوك حول لحاقه بانطلاق الدوري

ميسي لاعب برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، رسميا إصابة لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أثناء خوضه لتدريبات الفريق الأخيرة، ليغيب عن المران الجماعي للبلوجرانا اليوم، وسط شكوك حول لحاقه بأول مباريات الدوري الإسباني، بعد انقضاء فترة التوقف الإجباري على أثر انتشار فيروس كورونا.

وأصدر النادي الكتالوني بيانا رسمياً، أفاد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الأرجنتيني، أكدت تعرضه لإصابة عضلية في ساقه، ما سيجعله يخوض تدريباته بشكل منفرد، مع الالتزام ببرنامج علاجي خاص، في محاولة لاستعادته قبل انطلاق المنافسات مرة أخرى، ولم يذكر برشلونة مدة غيابه.

غيابات بالجملة في صفوف برشلونة

ويعاني برشلونة من عدة غيابات مؤثرة، قبل انطلاق الموسم من جديد، وذلك بعد إصابة ليونيل ميسي قبل ساعات، بجانب عدم جاهزية بديله إنسو فاتي، إضافة إلى تأكيد كيكي سيتين مدرب الفريق، على عدم جاهزية لويس سواريز، بداعي عدم تعافيه من الإصابة التي ألمت به قبل التوقف، والأمر ذاته بالنسبة لعثمان ديمبلي.

يشار إلى أن الدوري الإسباني، في طريقه للعودة بداية من 11 يونيو المقبل، على أن تكون أول مشاركات برشلونة أمام ريال مايوركا، في اللقاء المقرر له 13 يونيو، وذلك بعد توقف النشاط في إسبانا بالكامل، لفترة قاربت الشهرين، بسبب انتشار فيروس كورونا.