رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. هبوط ليفربول.. وتتويج سيدات تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي

01:31 م | الجمعة 05 يونيو 2020
رسميا.. هبوط ليفربول.. وتتويج سيدات تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي

سيدات تشليسي

أصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، بيانا رسميا أكد فيه تتويج نادي تشليسي بمسابقة كرة القدم النسائية، وتتويج فريق أستون فيلا بلقب القسم الثاني، بعد إلغاء الموسم بسبب استمرار أزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.

وأوضح الاتحاد الإنجليزي في بيانه: "توصل مجلس إدارة الاتحاد لقرار بأغلبية الأصوات يتعلق بالدوري الممتاز لكرة القدم النسائية لموسم 2019-2020 ودوري القسم الثاني على أساس معدل النقاط لكل مباراة، على أن يتحدد الصعود والهبوط بناء على سجل الأداء الرياضي".

وسيهبط نادي ليفربول صاحب المركز الأخير لدوري القسم الثاني في الموسم المقبل، بينما جاء قرار الإلغاء ضربة قوية لمانشستر سيتي الذي كان يتصدر الترتيب متفوقا بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الذي لعب مباراة أقل عند توقف النشاط الرياضي في منتصف مارس الماضي.

وأضاف: "نتيجة لذلك أكد مجلس إدارة الاتحاد، اليوم الجمعة، القرار بمنح لقب الدوري الممتاز إلى تشيلسي ومنح لقب القسم الثاني لموسم 2019-2020 لأستون فيلا".

استئناف الدوري الإنجليزي 17 يونيو

جدير بالذكر أن الاتحاد الإنجليزي كان قد أعلن في وقت سابق استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في 17 يونيو الحالي.