رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البايرن يقترب من حسم اللقب.. تعرف على ترتيب الدوري الألماني

12:11 م | السبت 06 يونيو 2020
البايرن يقترب من حسم اللقب.. تعرف على ترتيب الدوري الألماني

فريق بايرن ميونيخ

تتواصل اليوم مباريات الجولة 30 من الدوري الألماني "بوندسليجا"، حيث تقام خمس مواجهات في اليوم الثاني من مباريات تلك المرحلة.

ويتربع فريق بايرن ميونيخ على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 67 نقطة، متفوقا على بوروسيا دورتموند مطارده الأول الذي يحتل المركز الثاني برصيد 60 نقطة.

ويحتاج الفريق البافاري إلى تسع نقاط فقط، سواء حققها بنفسه أو خسرها وصيفه دورتموند خلال الخمس مباريات المتبقية، ليحسم بايرن ميونيخ لقب الدوري للموسم الثامن على التوالي ورقم 30 في تاريخه.

منافسة قوية على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية

وتشهد مراكز التأهل إلى البطولات الأوروبي منافسة شرسة أيضا، حيث يملك لايبزيج 58 نقطة في المركز الثالث، ثم بوروسيا مونشنجلادباخ 56 نقطة بالمركز الرابع، لكنه خسر في افتتاحية الجولة 30 ليلة الأمس أمام فرايبورج، ليصبح مونشنجلادباخ مهددا بالخروج من المربع الذهبي.

ويأتي باير ليفركوزن خامسا برصيد 56 نقطة، وتنتظره مباراة صعبة أمام بايرن ميونيخ المتصدر، وحال تحقيق التعادل أو الفوز سيدخل المربع الذهبي الذي يشارك أصحابه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل فريق فولفسبورج المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي "يوروبا ليج" وفي رصيده 42 نقطة، وينافسه على هذا المركز وبنفس عدد النقاط فريق هوفنهايم صاحب المركز السادس، واقترب منهما فرايبورج بعد فوزه بالأمس على مونشنجلادباخ، حيث يحتل المركز الثامن ومعه 41 نقطة.

وعلى صعيد الهبوط، اقترب بادربورن من الهبوط رسميا للدرجة الأدنى، حيث يتذيل الترتيب بـ19 نقطة متأخرا بفارق ست نقاط عن فيردر بريمن صاحب الـ25 نقطة في المركز السابع عشر، ويسعى بريمن لملاحقة وعبور فورتونا دوسلدورف "27 نقطة" في المركز السادس عشر، وماينز "28 نقطة" صاحب المركز الخامس عشر.

يُذكر أن الفريقين بالمركزين السابع عشر والثامن عشر يهبطان مباشرة إلى دوري الدرجة الثانية "بوندسليجا 2"، بينما يخوض صاحب المركز السادس عشر ملحقا مع ثالث ترتيب الدرجة الثانية، والفائز منهما يخوض منافسات الدوري الألماني الموسم المقبل.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة