رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية| الريدز يتمسك بفان ديك مدى الحياة.. رحيل النني وتحذير بشأن إبراهميوفيتش

03:37 م | السبت 06 يونيو 2020
النشرة الأوروبية| الريدز يتمسك بفان ديك مدى الحياة.. رحيل النني وتحذير بشأن إبراهميوفيتش

فان ديك لاعب ليفربول

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

النني يرحل عن بشكتاش 

بات رحيل محمد النني عن بشكتاش وعودته إلى آرسنال، أمراً محتوماً بعد خروجه بشكل نهائي من دائرة اهتمام الفريق التركي، رغم أن تجديد إعارته كان في صدارة أولوياته خلال الفترة المقبلة، على أثر احتدام أزمة الطرفين، بسبب تأخر النادي في صرف المتحقات المتأخرة منذ شهور، وإصرار اللاعب على الحصول عليها أو الرحيل والامتناع عن خوض المباريات.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "فوتو سبور" التركية، فإن سيرجين يالتشين المدير الفني لبشكتاش، منح النادي الضوء الأخضر في حرية التصرف بصفقة النني، بعد أن كان متمسكا باستمراره بين صفوف الفريق، ليقرر النادي التركي إعادته مرة أخرى إلى آرسنال وإنهاء مفاوضات تجديد عقده.

فان ديك أول أولويات ليفربول

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي، في الإبقاء على خدمات فيرجيل فان ديك، لأطول فترة ممكنة، ما جعله يدخل في مفاوضات مع المدافع الهولندي، من أجل إقناعه بالبقاء مع ليفربول لأطول فترة ممكنة وتجديد عقده، ومنحه صلاحيات جديدة مع الريدز، بعد دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية، وعلى رأسها برشلونة ويوفنتوس، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقدم ليفربول عرضاً إلى فان ديك، يتضمن بقائه بين صفوف الفريق حتى نهاية مسيرته الكروية، على أن يعلن اعتزاله بقميص الريدز، بعد أن أصبح من أهم وأخطر المدافعين في العالم، وذلك من خلال تجديد عقده مع الفريق لسبع سنوات مقبلة، بدلاً من انتهائه في 2023، بجانب راتب خيالي قد يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

إبراهيموفيتش يقترب من العودة

اقترب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان، من التعافي والعودة إلى الفريق قبل الموعد المحدد له، وفقا لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

وذكرت الصحيفة أن عودة إبراهيموفيتش، ستكون ضد لاتسيو أو يوفنتوس خلال شهر يوليو المقبل، إلا أن حالة السلطان تجعله قادرًا على المشاركة في المباريات ضد ليتشي 22 يونيو أو على الأكثر أمام روما 28 يونيو.

وأشارت إلى أن هناك حذرًا من ميلان مع حالة إبراهيموفيتش، لكن التدريبات التي يؤديها في صالة الألعاب الرياضية تسهم إيجابيا في رفع مستوى التعافي.