رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية: بايرن ميونخ يواصل اعتلاء الصدارة.. وكورونا يضرب مدرب فيورنتينا

12:12 ص | الأحد 07 يونيو 2020
النشرة الأوروبية: بايرن ميونخ يواصل اعتلاء الصدارة.. وكورونا يضرب مدرب فيورنتينا

بايرن ميونخ

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

بايرن ميونخ يواصل الانفراد بالصدارة برباعية في ليفركوزن

واصل فريق بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته، وذلك عقب فوزه الكبير على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 4-2، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت على ملعب "باي آرينا"، ضمن مباريات الجولة الـ30 من بطولة الدوري الألماني الممتاز.

وسجل أهداف بايرن كل من، كينجسلي كومان في الدقيقة 27، وليون جوريتسكا في الدقيقة 42، وسيرجي جنابري في الدقيقة 45، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 66، فيما أحرز هدفي ليفركوزن كلًا من: لوكاس ألاريو في الدقيقة 9، وفلوريان فيرتز في الدقيقة 89.

بهذا الفوز رفع فريق بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى 70 نقطة في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الألماني الممتاز، فيما توقف رصيد باير ليفركوزن عند 56 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة الألمانية الكبيرة.

إصابة مدرب فيورنتينا بفيروس كورونا

أعلن نادي فيورنتينا، مساء السبت، بشكل رسمي إصابة مديره الفني بيب إيتشيني بفيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن الـ12 شخصًا الذين تم الإعلان في وقت سابق عن إصابتهم بالوباء.

وشمل الـ12 شخصًا المصابين في الفيولا أيضًا بعض اللاعبين، مثل باتريك كوتروني وجيرمان بيزيلا ودوسان فلاهوفيتش، والذين تعافوا جميعًا من فيروس كورونا.

دورتموند يعبر فخ برلين بصعوبة

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزًا صعبًا على ضيفه العنيد هيرتا برلين، بهدف أبيض، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن مباريات الجولة 30 من بطولة الدوري الالماني الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد، لاعب الوسط الدولي الألماني إيمري تشان، في الدقيقة 58.

وبتلك النتيجة، رفع دورتموند رصيده من النقاط إلى 63 نقطة معززًا موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد هيرتا برلين عند 38 نقطة في المركز التاسع.