رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حملة عالمية بقيادة نجم برشلونة لعلاج المصريين من فيروس "سى"

01:17 م | الخميس 26 مايو 2016
حملة عالمية بقيادة نجم برشلونة لعلاج المصريين من فيروس

اللاعب البرازيلى: حان الوقت للتخلص من هذا المرض اللعين.. وأدعو كل المصابين لزيارة بلد الفراعنة


من داخل أكبر قلاع كرة القدم فى العالم، استاد برشلونة الدولى انطلقت صباح أمس الحملة المصرية العالمية Tour n’Cure للقضاء على فيروس سى، وكشفت شركة «برايم فارما» المسئولة عن برنامج السياحة العلاجية لمرض فيروس سى بالتعاون مع شركة فاركو للأدوية عن اختيارها لنجم كرة القدم البرازيلى دانى ألفيس ليكون أول سفراء دعم برنامج الشفاء المتكامل من الفيروس، وذلك بحضور بعض نجوم فريق برشلونة الإسبانى والصحافة الإسبانية والعالمية.

وقال النجم دانى ألفيس إنه يشعر بالفخر لكونه أول سفير لحملة الخير، والتى ستكون الطريق الأمثل لإنهاء معاناة الآلاف من البشر على هذا الكوكب، وأنه يثق تماماً أن هناك الملايين فى انتظار الأمل فى أن يعودوا أسوياء، ويسعدوا بحياتهم مع عائلاتهم وأحبائهم.

وأكد ألفيس أنه بحكم مشاركته فى العمل التنموى فى بلاده البرازيل واقترابه من فئات كثيرة حرمت من حقها فى الحياة شعر بأنه يجب أن يساند الحملات التى تستهدف تحسين حياة هؤلاء، كما أن تجربة بلاده ليست بعيدة عن مصر، فهما متشابهتان كثيراً، خاصة مع ارتفاع أعداد المصابين بهذا الوباء فى البلدين، وأنهى كلمته بضرورة مساندة الجميع لحملة Tour n’Cure «ودعا الحضور لزيارة مصر سواء من المصابين أو عائلاتهم، وقال: «حان الوقت للتخلص من هذا المرض اللعين».

وقال المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما إن مصر طالما كانت وجهة الناس قديماً طلباً للعلم والحياة الرغدة، وطالما تمتعت حديثاً بقدوم الملايين لزيارة آثارها والسياحة فى مدنها المتميزة ومع حملة Tour n’Cure «يدعو آلاف المرضى للقدوم إلى مصر طلباً للعلاج والاستجمام».

وعبر د. شيرين حلمى، الرئيس التنفيذى، لشركة فاركو مصنعة الدواء عن سعادته بانطلاق الحملة Tour n’Cure وبانضمام النجم العالمى دانى ألفيس إلى الحملة، مؤكداً أن هدف الشركة وكافة المتعاونين فى هذا المشروع الضخم على المستوى المهنى والحكومى والتسويقى هو علاج مليون مريض على الأقل خلال العامين المقبلين.

ويبدأ برنامج «تور إن كيور» Tour n’Cure باستقبال المرضى من كافة الجنسيات فى القاهرة لإجراء الفحوصات اللازمة وتحديد الجرعات اللازمة وخطة العلاج، ثم الانتقال إلى إحدى المدن السياحية المصرية للاستجمام وقضاء عطلة مميزة بغرض القضاء على المرض والحفاظ على حالتهم الصحية بتكلفة علاج لا تتعدى 10% من قيمتها العالمية.


تعليقات الفيسبوك

«رفض يقعد دكة لشوبير».. شلبي يكشف كواليس استبعاد الشناوي
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

الأكثر قراءة

تطورات جديدة بشأن موقف ثنائي الزمالك من الاستمرار