رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. ديبالا يغني لليفربول.. وإصابة لاعبين في "تشامبيون شيب" بكورونا

12:12 ص | الإثنين 08 يونيو 2020
النشرة الأوروبية.. ديبالا يغني لليفربول.. وإصابة لاعبين في "تشامبيون شيب" بكورونا

ديبالا

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

الجولة الأخيرة لاختبارات كورونا.. إصابة لاعبان في "تشامبيون شيب"

كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، عن نتيجة آخر فحصوات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، على لاعبي وأجهزة فرق دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس"، أن الجولة الأخيرة من اختبارات فيروس كورونا على لاعبي الدرجة الأولى الإنجليزي، أثبتت إصابة لاعبين في ناديين مختلفين بالوباء.

ولم تذكر الشبكة عن هوية اللاعبين المصابين بالوباء، حيث وصلت الحالات إلى 21، بعد اكتشاف 19 حالة أخرى في الاختبارات السابقة للفيروس لأعضاء "التشاميبون شيب".

"لن تسير وحدك أبدا".. ديبالا يفاجئ جمهور ليفربول بغناء النشيد الخاص بهم

فاجأ باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، جماهير ليفربول خلال خوضه مباراة "FIFA20" أمام ديلي آلي لاعب توتنهام، بقيامه بغناء الأغنية الخاصة لجماهير الريدز.

واختار ديبالا اللعب بفريق ليفربول أمام ديلي آلي الذي اختار باريس سان جيرمان، وانتصر اللاعب الأرجنتيني بهدفين دون رد.

 وخلال المباراة، فاجأ ديبالا جمهور ليفربول بغناء الأغنية الخاصة بهم "لن تسير وحدك أبدا"، ليبتسم الثنائي قبل أن يستكملا المباراة.

عمدة ليفربول يوافق على إقامة ديربي ميرسيسايد بملعب إيفرتون

أكد جو أندرسون عمدة مدينة ليفربول أن مباراة ديربي ميرسيسايد بين إيفرتون وضيفه ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ينبغي أن تقكون على ملعب جوديسون بارك، كما هو مخطط لها.

ويحل ليفربول، الذي يحلق في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، ضيفا على إيفرتون في 21 يونيو الحالي في أولى مباريات الفريقين بعد استئناف المسابقة لنشاطها بعد توقفها في مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.