رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم اقتناع لجنة التخطيط.. فايلر يرفض التعاقد مع كريم بركاوي

01:23 م | الثلاثاء 09 يونيو 2020
رغم اقتناع لجنة التخطيط.. فايلر يرفض التعاقد مع كريم بركاوي

فايلر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لنادي الأهلي، خالف رأي لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، ورفض فكرة التعاقد مع كريم بركاوي، لاعب حسنية أكادير المغربي، بعدما كان مرشحا للرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة ابتداء من الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "هسبيرس" المغربية، اليوم، فإن "فايلر" رفض فكرة التعاقد مع "بركاوي" موضحة أن المدرب السويسري، خالف رأي لجنة التخطيط بالأهلي، بعدما نال اللاعب استحسان عدد من أعضاء لجنة التخطيط، بعد مشاهدته بشكل جيد بسبب إمكانياته وتألقه في الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة المغربية، أن "فايلر" تحفظ على ضم "بركاوي" بداعي التعاقد مع لاعب بإمكانات أعلى، لاسيما من الناحية التهديفية، على الرغم من إعجاب لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات بقدرات نجم حسنية أكادير، ليجري إغلاق ملف الأخير منذ قرابة الأسبوعين، بينما يجري البحث في الوقت الحالي عن بدائل أخرى لوضعها أمام المدرب السويسري.

بركاوي هداف الكونفيدرالية هذا الموسم

يذكر أن "بركاوي"، صاحب الـ24 عاما، يحتل المركز الثالث في صدارة هدافي الدوري المغربي الاحترافي برصيد ثمانية أهداف هذا الموسم، كما يتصدر ترتيب الهدافين في بطولة كأس الكونفيدرالية بعدما سجل تسعة أهداف.