رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليفربول يعلن استمرار آدم لالانا وتمديد قصير الأجل لعقده

03:33 م | الثلاثاء 09 يونيو 2020
ليفربول يعلن استمرار آدم لالانا وتمديد قصير الأجل لعقده

آدم لالانا لاعب ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن تمديد قصير الأجل مع اللاعب آدم لالانا، والذي ينتهي عقده بنهاية شهر يونيو الجاري.

وكشف موقع نادى ليفربول الإنجليزي الرسمي، أن "لالانا" وافق على مد عقده حتى نهاية الموسم الجاري، والذي سيمتد إلى لفترة أطول، خاصة أن الموسم سيجري اسئنافه يوم 17 يونيو الجاري.

وسيكون في مقدور آدم لالانا، بعد التمديد قصير الأجل، أن يحتفل مع زملائه بلقب الدوري الإنجليزي "بريميرليج" عند استكمال باقي منافسات الموسم الحالي 2019-2020.

لالانا: سعيد لاستكمال الموسم وحسم لقب البريميرليج

وأكد "لالانا" أنه يشعر بسعادة كبرى، لتمديد تعاقده حتى نهاية الموسم، مشيرا إلى أنه يسعده أن تتاح له الفرصة لإنهاء هذا الموسم بقميص الريدز، لأن هذا يعني له الكثير بالنسبة له ولعائلته.

يُذكر أن آدم لالانا، انضم إلى صفوف ليفربول، منذ ست سنوات قادما من صفوف فريق ساوثهامبتون، محققا دوري أبطال أوروبا مع الفريق الموسم الماضي، وكأس السوبر الأوروبي، ومونديال الأندية.

وبات فريق ليفربول، قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، ويحتاج "الريدز" إلى جمع ست نقاط فقط في المباريات المتبقية لحسم البطولة.

ويستعد ليفربول لاستئناف مبارياته في البريميرليج، حيث سيواجه إيفرتون ف ديربي "الميرسيسايد" يوم 21 يونيو الجاري، ويتصدر الريدز ترتيب البريميرليج برصيد 82 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي وصيفاً بـ57 نقطة.