رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: سعيد باستمرار "لالانا" وسنودعه بالشكل اللائق

04:09 م | الثلاثاء 09 يونيو 2020
كلوب: سعيد باستمرار "لالانا" وسنودعه بالشكل اللائق

آدم لالانا ويورجن كلوب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أنه يشعر بسعادة غامرة بعد إعلان تمديد عقد الدولي الإنجليزي آدم لالانا، لاعب الفريق، بعقد قصير الأجل، يسمح له بالتواجد مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وينتهي عقد "لالانا" في 30 يونيو الجاري، ووافق اللاعب على مد تعاقده حتى نهاية الموسم الممتد حتى نهاية الشهر المقبل، بسبب جائحة فيروس كورونا التي تسببت في تعليق المباريات لمدة زادت عن ثلاثة أشهر، وستستانف مرة أخرى يوم 17 يونيو الجاري.

وكشف "كلوب" في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، عن أنه يقدر قرار "لالانا" بالاستمرار مع الفريق، مشددا على أنه يشعر بالسعادة لأنه مستمر مع زملائه حتى نهاية الموسم.

"لالانا" أسهم في 44 هدفا مع ليفربول

وأضاف مدرب ليفربول، أن آدم لالانا، أحد أهم اللاعبين في فريق ليفربول، خاصة خلال فترة تواجده بمنصب مدرب الريدز، مشيرا إلى أنه لا يجد كلمات مناسبة يوجه من خلالها الشكر للاعب على مشواره مع الفريق.

وأشار "كلوب" إلى أن "لالانا" يضع ليفربول في المقدمة دوما، لذا فهو يستحق أن يجري توديعه بشكل لائق، مع نهاية الموسم، وتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، ووقتها سيرى كم نحن فخورون بتواجده بيننا ونشكره على الفترة التي قضاها في صفوف الريدز.

يُذكر أن "لالانا" صاحب الـ32 عاما، انتقل إلى ليفربول قادما من صفوف ساوثهامبتون في عام 2014، قبل عام واحد من تولي يورجن كلوب قيادة الريدز، وشارك اللاعب في 178 مباراة وسجل 22 هدفًا ومرر 22 كرة حاسمة.