رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يبلغ برشلونة بالموعد النهائي لكسر عقد لاوتارو

10:56 م | الثلاثاء 09 يونيو 2020
إنتر ميلان يبلغ برشلونة بالموعد النهائي لكسر عقد لاوتارو

لاوتارو مارتينيز

كشف بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، الموعد النهائي لبرشلونة بشأن دفع الشرط الجزائي في عقد المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وأجرى ماروتا مقابلة مع شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" حول الموعد النهائي لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني، حيث قال: بند الشرط الجزائي في عقده سينتهي يوم 7 يوليو وليس يوم 15، فلنرى ماذا يريد برشلونة فعله أولًا، ثم سنجلس على الطاولة مع اللاعب ونرى ماذا سنفعل.

ويمتلك لاوتارو شرطًا جزائيًا قدره 111 مليون يورو سينتهي العمل بعد يوم 7 يوليو، وبعد هذا التاريخ، سيتم التفاوض مع إنتر ميلان مباشرة لمن يريد الظفر بخدمات الأرجنتيني.

ويأمل ماروتا في أن يركز لاوتارو أولًا على ما تبقى من الموسم للإنتر، حيث أوضح: الآن من المهم أن يظل مركزًا لتقديم مساهمته ومساعدتنا في الوصول إلى ما نريد، وفي حال مغادرته سنتعاقد مع لاعب مميز.

وأضاف ماروتا: ما نريده هو تعزيز هيكل الفريق الذي يوجد فيه العديد من اللاعبين المهمين، أحدهم، بلا شك، لاوتارو، لا يزال صغيرًا جدًا، والذي تحول من موهبة واعدة إلى بطل بفضل عمل كونتي والنادي واللاعب نفسه، الذي أظهر أن لديه كرة قدم رائعة وصفات محترف.