رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. ليفركوزن إلى نصف نهائي كأس ألمانيا.. ومارتينيز على أعتاب برشلونة

12:17 ص | الأربعاء 10 يونيو 2020
النشرة الأوروبية.. ليفركوزن إلى نصف نهائي كأس ألمانيا.. ومارتينيز على أعتاب برشلونة

لوتارو مارتينيز

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

مساعد جديد لجوارديولا في مان سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي بشكل رسمي، عن تعيين خوان مانويل ليلو كمساعد جديد لبيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي في الطاقم التدريبي للنادي الإنجليزي.

ومن المقرر أن يعوض ليلو ميكيل أرتيتا، والذي غادر مانشستر سيتي في شهر ديسمبر الماضي، وذلك من أجل تدريب فريق أرسنال.

مهاجم أنتر ميلان على بعد خطوات من برشلونة

كشف بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، الموعد النهائي لبرشلونة بشأن دفع الشرط الجزائي في عقد المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مع النادي الإيطالي الكبير.

وأجرى الرئيس التنفيذي للإنتر مقابلة مع شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" حول الموعد النهائي لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب الأرجنتيني، حيث قال: بند الشرط الجزائي في عقده سينتهي يوم 7 يوليو وليس يوم 15، فلنرى ماذا يريد برشلونة فعله أولًا، ثم سنجلس على الطاولة مع اللاعب ونرى ماذا سنفعل.

ويمتلك مارتينيز شرطًا جزائيًا قدره 111 مليون يورو سينتهي العمل بعد يوم 7 يوليو، وبعد هذا التاريخ، سيتم التفاوض مع إنتر ميلان بشكل مباشر لمن يريد الظفر بخدمات الأرجنتيني.

ليفركوزن إلى نصف نهائي كأس ألمانيا على حساب ساربروكن

نجح فريق باير ليفركوزن في حجز بطاقة التأهل لنهائي كأس ألمانيا بعد غياب 11 عاما بعد انتصاره على ساربروكن، الذي يلعب في الدرجة الرابعة في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن ينتظر باير ليفركوزن الفائز من نصف النهائي الآخر الذي سيجمع بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، في اللقاء الذي سيحتضنه ملعب أليانز أرينا، يوم الأربعاء.

وأحرز ثلاثية ليفركوزن كل من موسى ديابي ونيكولاس والمغربي كريم بلعربي في الدقائق 11 و19 و58.