رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة الدوري الإسباني.. دكة بدلاء ريال مدريد تنتظر هازارد رغم جاهزيته

11:27 ص | الأربعاء 10 يونيو 2020
عودة الدوري الإسباني.. دكة بدلاء ريال مدريد تنتظر هازارد رغم جاهزيته

هازارد لاعب ريال مدريد

لا تزال مشاركة إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، في المباريات الأولى من عودة الدوري الإسباني، محل شك، رغم تعافيه من الإصابة التي ألمت به قبل فترة التوقف الإجباري، التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويخشى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لـ ريال مدريد، إشراك هازارد في لقاء إيبار، الذي يشهد انطلاق مشوار الملكي من جديد بعد فترة التوقف، يوم 14 من شهر يونيو الجاري، ضمن مباريات الجولة 28 من عمر الدوري الإسباني، برفقة فينسيوس جونيور.

زيدان يخشى إشراك فينسيوس وهازارد في لقاء واحد

وبحسب ما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن زيدان سيكون مضطرا؛ للاعتماد على عنصر واحد فقط منهما بشكل أساسي في تشكيل اللقاء، ما يعني أن هازارد قد يظهر على دكة بدلاء الملكي، لعدم اقتناع المدرب الفرنسي بالشراكة بين الثنائي داخل الملعب.

ويرى المدرب الفرنسي، أن فرصة إجراء 5 تبديلات في المباراة الواحدة، وفقا لاقتراح فيفا الذي أقره الاتحاد الإسباني، ستسمح له بتنفيذ خطته، التي ستعتمد على وضع أي منهما على مقاعد البدلاء وإشراكه في الوقت المناسب من اللقاء.

ووفقًا للصحيفة، فإن زيدان يفضل إشراك هازارد على فينسيوس، بسبب ثقته الكاملة في قدرة البلجيكي على الذهاب بعيداً داخل الملعب، إلا أن عودته من الإصابة التي ألمت به قبل فترة التوقف، والتي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية، قد تجعل الكفة تميل تجاه البرازيلي.