رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فك النحس في المانيو.. أبرز 5 أهداف لصلاح مع ليفربول في موسم التتويج (فيديو)

09:55 م | الأربعاء 10 يونيو 2020
فك النحس في المانيو.. أبرز 5 أهداف لصلاح مع ليفربول في موسم التتويج (فيديو)

محمد صلاح لاعب ليفربول

نجح الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في تقديم عروض مبهرة مع "الريدز" الموسم الجاري، ليواصل بذلك تربعه على عرش صدارة جدول ترتيب هدافي فريقه للموسم الثالث على التوالي، في مختلف البطولات، منذ قدومه للفريق الإنجليزي الكبير، مطلع موسم 2017-2018.

ويملك صاحب الـ27 عامًا، في سجله التهديفي مع "الريدز" 20 هدفًا حتى الآن، في مختلف المسابقات للموسم الجاري، وذلك بواقع 16 هدفًا بالدوري الإنجليزي الذي يقترب ليفبول من التتويج به، و4 أهداف بدوري أبطال أوروبا.

أجمل أهداف محمد صلاح في الموسم

ويرصد "الوطن سبورت"، أجمل أهداف محمد صلاح مع ليفربول، الموسم الجاري، في مختلف البطولات:

- يعد هدف محمد صلاح، الماراثوني في شباك مانشستر يونايتد، بالجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي، أحد أجمل أهدافه في الموسم الحالي، وذلك في المباراة التي انتهت نتيجتها في صالح "الريدز" بثنائية بيضاء، كما ترجع أهمية هذا الهدف كونه الأول للنجم المصري في شباك "المانيو" طوال تاريخ مواجهاته التي جمعته بالشياطين.

- نجح أيضًا نجم وأيقونة "الريدز" في تسجيل هدف لا مثيل له في شباك ريد بول سالزبورج النمساوي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، خالف جميع قواعد الفيزياء، وكان حديث الصحافة حول العالم.

- سجل محمد صلاح، ثنائية ولا أروع للريدز أمام واتفورد، خلال المباراة التي جمعتهما في المرحلة 17 من عمر الدوري الإنجليزي، واستحق هدفه الثاني في مرمى واتفورد، أن ينافس على جائزة الأفضل ببطولة الدوري الموسم الجاري.

- نجح محمد صلاح، أيضًا في تسجيل واحد من أروع أهدافه على الإطلاق مع "الريدز" الموسم الجاري، أمام أرسنال، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري، بعد انطلاقة ماراثونية من بعد منتصف الملعب بقليل، ليصل إلى داخل منطقة جزاء "الجانرز" ويسجل هدفًا خارقًا كعادته.

يذكر أن هذا اللقاء انتهى لمصلحة ليفربول بنتيجة 3-1، وهو اللقاء الذي شهد تسجيل النجم المصري لثنائية.