رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيموفيتش يقود حرباً في ميلان.. وصحف إيطاليا تبرز اقتراب نهاية مسيرته

01:30 م | الخميس 11 يونيو 2020
إبراهيموفيتش يقود حرباً في ميلان.. وصحف إيطاليا تبرز اقتراب نهاية مسيرته

إبراهيموفيتش لاعب ميلان

احتدم الصراع الدائر بين السويدي زالاتان إبراهيموفيتش، مع إيفان جازيديس الرئيس التنفيذي لميلان، بسبب خطة خفض الأجور الذي ينوي النادي فرضها خلال الفترة المقبلة، لمسايرة الخسائر المالية الفادحة، على أثر توقف النشاط الرياضي وانتشار فيروس كورونا.

وخرج إبرا عن النص أثناء حديثه مع الرئيس التنفيذي للنادي، الذي قرر الحضور إلى مقر تدريبات ميلان، لإبلاغ اللاعبين بأن النادي يتطلع لفرض خطة اقتصادية جديدة، قد تتطلب تخفيض جديد للرواتب، بحسب ما أبرزت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

إبراهيموفيتش يشعل الصراع داخل ميلان

وانفعل اللاعب السويدي في وجه جازيديس، مؤكداً على أن استمراره بين صفوف ميلان هو فقط بسبب حبه وشغفه الكبير تجاه هذا الفريق، قائلاً:"لم يعد هناك فريق ميلان الذي أحبه، أنا فقط هنا من حبي الشديد له"، وهو ما جعل اسمه يرتبط بالرحيل عن الفريق الإيطالي بعد اصطدامه بأحد أهم المسؤولين داخل النادي، إضافة إلى إشعال الحرب بين اللاعبين ومسؤولي النادي.

وأبرزت صحف إيطاليا، صدام إبرا وجازيديس، حيث وضعت "كوريري ديللو سبورت"، الضوء على تصريحات السويدي، وعنونت تقريرها "لم يعد هناك ميلان"، بينما جاءت "لاجازيتا ديللو سبورت"، بعنوان: "إبرا وجهاً لوجه مع جازيديس".