رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس نهضة بركان: النشاط الرياضي يعود قريبا بالمغرب ونسعى لتحقيق الحلم الأفريقي

03:49 م | الخميس 11 يونيو 2020
رئيس نهضة بركان: النشاط الرياضي يعود قريبا بالمغرب ونسعى لتحقيق الحلم الأفريقي

فريق نهضة بركان المغربي

كشف مضران عبد المجيد الرئيس المنتدب لنادى نهضة بركان المغربي، أن الأوضاع في بلاده تتحسن في مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأعلن "عبد المجيد" في مداخلة هاتفية مع برنامج "وان تو" الذي يقدمه الإعلامي حازم إمام، على راديو "أون سبورت إف إم"، أن النشاط الرياضي سيعود قريبا في المغرب خاصة أن الوضع بدأ يتحسن بشكل تدريجي.

وأضاف الرئيس المنتدب لنادى نهضة بركان المغربي، أن بلاده نجحت في السيطرة على وباء كورونا بشكل تدريجي خلال الفترة الماضية مع تطبيق إجراءات احترازية مشددة.

مبادرة طيبة من لاعبي الفريق المغربي بتخفيض رواتبهم

وأكد مضران عبد المجيد أنه تابع مثل الجميع باقتراب عودة منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث يلعب فريقه في هذا الدور أمام مواطنه حسنية أغادير.

وأوضح رئيس نادى نهضة بركان المغربي، أن تلك الأخبار تعد مؤشرات جيدة لاستعادة حلم تحقيق لقب أفريقي خلال الموسم الحالي، متمنيا التوفيق لفريقي الوداد والرجاء المنافسان للأهلي والزمالك على الترتيب، بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار "مضران" إلى مبادرة لاعبي نهضة بركان الطيبة، حيث أعلنوا عن استعدادهم لتخفيض رواتبهم من تلقاء أنفسهم، دون إجبار من إدارة النادي، مشيرا إلى أنها بادرة تستحق الثناء من كل النجوم المغاربة.