رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدربون في زمن كورونا.. كمامة ومطهر ومؤتمرات إلكترونية

02:20 ص | السبت 13 يونيو 2020
المدربون في زمن كورونا.. كمامة ومطهر ومؤتمرات إلكترونية

كيكي سيتين مدرب برشلونة

مع عودة النشاط الكروي في زمن فيروس كورونا المستجد، لم تكن معاناة المدربين أقل صعوبة من تلك الملقاة على عاتق اللاعبين، في ظل محاولة الالتزام بالإجراءات الوقائية والبروتوكول الصحي لكل دوري.

مؤتمرات صحفية ولقاءات بعد المباريات، أمر يلتزم به المدربون في كل مكان في العالم، خاصةً بعد عودة النشاط، وفي ظل اهتمام كافة وسائل الإعلام بمستجدات الفرق، والتي يشرحها مالدرب في المؤتمر السابق أو التالي لكل مباراة.

والتقطت عدسات المصورين، الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، وهو يجري مقابلة مع الموقع الرسمي لـ"الريدز"، ملتزماً بالمسافة الآمنة وقواعد التباعد الاجتماعي، وذلك بعد مباراة فريقه الودية أمام بلاكبيرن، التي حسمها الفريق بسداسية نظيفة.

بعد ذلك بيومين، أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن المؤتمر الصحفي الخاص بأولى مباريات الفريق أمام إيبار، المقرر لها غداً الأحد، سيكون إلكترونياً، حيث سترسل وسائل الإعلام التي ترغب في طرح سؤال إلى قسم الاتصال بالنادي.

"سيتين" يلتزم بالكمامة في مؤتمر مباراة مايوركا

وظهر المدير الفني لفريق برشلونة كيكي سيتين، في المؤتمر الصحفي أمس الجمعة، وهو يقوم بالأعمال الوقائية قبل انطلاق المؤتمر، من خلال تعقيم يديه بالمطهر، فضلاً عن التزامه بارتداء الكمامة طوال فترة المؤتمر، الذي يسبق المباراة الأولى للفريق اليوم السبت، بعد الاستئناف، والتي تجمعه بفريق مايوركا.

وعادت الدوريات الكبرى مرة أخرى، بعد فترة توقف استمرت أكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في معظم دول العالم.