رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير تشيلسي تسخر من فيرنر: "هل هذا سيكون مهاجمنا القادم؟"

01:14 م | السبت 13 يونيو 2020
جماهير تشيلسي تسخر من فيرنر: "هل هذا سيكون مهاجمنا القادم؟"

تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج

نال تيمو فيرنر لاعب لايبزيج، موجة من الانتقادات اللاذعة، بعد الظهور المتواضع في المباراة الأخيرة، برفقة فريقه أمام هوفنهايم، والتي شهدت خسارة الأخير، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني.

وجاءت حملة الانتقادات من قبل جماهير تشيلسي، التي ترى أن المهاجم الألماني الذي حارب فريقه للحصول على خدماته، ووصول المفاوضات إلى محطاتها الأخيرة، لم يظهر بالشكل المنشود برفقة الطرف الألماني، وأضاع العديد من الفرص الهامة خلال اللقاء، بحسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية.

فيرنر يواجه انتقادات من جماهير تشيلسي

وقال أحد مشجعي تشيلسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "لايبزيج يخلق الكثير من الفرص ويفقدونها في معظم الوقت، أنا أتابع الدوري الألماني جيداً، لم يتمكن فيرنر من تسجيل أهداف في المباريات الهامة"، وآخر: "فقد فيرنر العديد من الفرص، وأنا توقعي أن لا يسجل أكثر من 7 أهداف في الموسم المقبل".

واستمرت موجة السخرية، ليشير أحد الجماهير إلى أن مستوى اللاعب، لا يستدعي أن يقاتل النادي اللندني من أجل الحصول على خدماته، قائلاً: "هل هذا المهاجم الذي يقاتل تشيلسي للحصول على خدماته؟"، ونشر آخر فيديو لفرصة ضائعة لفيرنر، معتذراً عن سوء جودة الفيديو، ليرد أحدهم: "لا تعتذر عن سوء الجودة، فجودة الفيديو أفضل من جودة نهاية الهجمة التي حصل عليها فيرنر".