رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكرة في زمن كورونا.. مباريات لا تفوتك مشاهدتها هذا الأسبوع

04:28 م | السبت 13 يونيو 2020
الكرة في زمن كورونا..  مباريات لا تفوتك مشاهدتها هذا الأسبوع

برشلونة يخوض 3 مباريات هذا الأسبوع

بدأت كرة القدم تعود في العديد من دول العالم، بالرغم من تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، لكن بدأ العالم في مرحلة التعايش مع الفيروس وعادت عجلة مسابقات كرة القدم للدوران مرة أخرى.

ويقدم "الوطن سبورت"، خدمة أسبوعية لقرائه ومتابعيه، حيث نسرد لكم مواعيد أهم المباريات التي يمكن متابعتها خلال هذا الأسبوع.

السبت 13 يونيو

تقام ست مباريات في الجولة 31 من الدوري الألماني "بوندسليجا"، وتعد أهم مباراتين هما فورتونا دوسلدورف ضد بوروسيا دورتموند، وتبدأ الثالثة والنصف عصرا، ويليها في السادسة والنصف مساء مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا مونشنجلادباخ في قمة مباريات الجولة.

وتشهد الساعة التاسعة مساء مباراة قمة بين نابولي وإنتر ميلان، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، وسيصعد الفائز لمواجهة يوفنتوس في نهائي البطولة.

وتتواصل مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني، حيث ستجمع أهم مباريات اليوم، فريقي ريال مايوركا وبرشلونة في المباراة التي ستنطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

الأحد 14 يونيو

يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على أتيلتيك بلباو في الثانية ظهرا، بينما تعد مباراة ريال مدريد ضد إيبار أهم مباريات هذا اليوم، وتبدأ في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

الثلاثاء 16 يونيو

يحل بايرن ميونيخ ضيفا ثقيلا على فيردر بريمن، في الجولة 32 من الدوري الألماني "بوندسليجا"، وتنطلق المباراة في الثامنة والنصف مساء.

ويستضيف برشلونة نظيره ليجانيس في إطارة الجولة 29 من الدوري الإسباني، وتبدأ المواجهة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

الأربعاء 17 يونيو

يشهد العديد من المباريات المنتظرة، وأهمها نهائي كأس إيطاليا الذي ينطلق في التاسعة مساء، بين يوفنتوس، والمتأهل من لقاء نابولي وإنتر ميلان.

ويعود الدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد توقف طويل بسبب وباء كورونا، حيث يلتقي أستون فيلا وشيفيلد يونايتد في السابعة مساء، ويليها مباراة قمة منتظرة بين مانشستر سيتي وأرسنال في التاسعة والربع مساء.

ويلعب بوروسيا دورتموند أمام ضيفه ماينز في الجولة 32 من الدوري الألماني، وتبدأ المباراة في الثامنة والنصف مساء.

الخميس 18 يونيو

يلتقي ريال مدريد وفالنسيا في قمة مباريات الجولة 29 من الدوري الإسباني، وتبدأ المباراة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

الجمعة 19 يونيو

تنطلق قمة مباريات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بين فريقي توتنهام ومانشستر يونايتد في التاسعة والربع مساء.

وفي إسبانيا، مباراة قمة أخرى تجمع فريقي إشبيلية وبرشلونة، بقمة مباريات الجولة 30 من الدوري الإسباني، وتبدأ المباراة في العاشرة مساء ذلك اليوم.