رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الأوروبية.. ريال مدريد يضرب إيبار بالثلاثة.. وعقوبة بانتظار مقتحم مباراة برشلونة

02:24 ص | الإثنين 15 يونيو 2020
النشرة الأوروبية.. ريال مدريد يضرب إيبار بالثلاثة.. وعقوبة بانتظار مقتحم مباراة برشلونة

ريال مدريد وإيبار

يقدم "الوطن سبورت"، خدمة النشرة الأوروبية، وهي خدمة إخبارية، تقدم صباح ومساء كل يوم، لسرد أهم أحداث الكرة الأوروبية، ومتابعة آخر نتائج المباريات، وأخبار سوق الانتقالات في أوروبا.

ريال مدريد يتخطى إيبار بثلاثية

حقق ريال مدريد، فوزًا كبيرًا على إيبار بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما بالجولة 28 من الدوري الإسباني.

وأحرز ثلاثية الريال في الشوط الأول كل من توني كروس وسيرجيو راموس ومارسيلو في الدقائق 4 و30 و37.

وقلص إيبار الفارق عن طريق بيدرو بيجاس في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

ويحتل ريال مدريد بعد هذا الفوز، المركز الثاني برصيد 59 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، حيث نجح الأخير في توسيع الفارق بعد اكتساح ريال مايوركا، برباعية دون رد، مساء أمس.

دعوى قضائية ضد مقتحم مواجهة برشلونة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، اليوم الأحد، أن المسابقة ستفتح تحقيقا عاجلا، بالإضافة إلى سعيها لرفع دعوى قضائية بحق المشجع الذي اقتحم ملعب مباراة ريال مايوركا مع ضيفه برشلونة أمس السبت، لالتقاط صورة سيلفي تذكارية مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني.

وركض هذا المشجع إلى داخل أرض ملعب المباراة، التي جرت خلف أبواب مغلقة وانتهت بفوز برشلونة 4 - صفر، محاولا التقاط صورة سيلفي مع ميسي، ما تسبب في إيقاف اللقاء في الدقيقة 52.

وذكرت الرابطة في بيانها: "المشجع قام بذلك دون إذن وانتهك البروتوكولات الصحية المقررة ولم يطع أفراد الأمن الخاص".

وأكد البيان أن "رابطة الدوري الإسباني ستتخذ إجراءات عقابية، الفعل الذي تم ارتكابه يشكل جريمة".

التعادل يحسم مباراة أتلتيكو مدريد وبيلباو

حسم التعادل الإيجابي، نتيجة مباراة أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد، بهدف لكلا الفريقين، في المباراة التي شهدت سيطرة كاملة من ناحية الأول "صاحب الأرض"، على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر الدوري الإسباني.

وسجل الهدف الأول لأتلتيك بليباو، إيكار بوباين، في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وهو صاحب أول بطاقة صفراء في اللقاء، ليدرك دييجو كوستا هدف التعادل لصالح أتلتيكو مدريد، بعد دقيقتين فقط، ليحسم التعادل الإيجابي المرحلة الأولى من المباراة.

وبتعادل الفريقين، يبقى أتلتيكو مدريد في المركز السادس بجدول الترتيب، وفي جعبته 46 نقطة، بينما ارتفع رصيد أصحاب الأرض إلى النقطة 38، ليظل في المركز العاشر، ويستمر صراعه مع الهبوط.