رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. برشلونة يستضيف ليجانيس في الليجا.. وبايرن مع بريمن لحسم لقب "بوندزليجا"

11:56 ص | الإثنين 15 يونيو 2020
غدا.. برشلونة يستضيف ليجانيس في الليجا.. وبايرن مع بريمن لحسم لقب "بوندزليجا"

برشلونة

تتواصل، غدا الثلاثاء، منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا"، بإقامة ثلاث مباريات، أهمها مواجهة برشلونة ونظيره ليجانيس في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب كامب نو، كأول مباراة رسمية تقام على الملعب بعد عودة النشاط الرياضي في إسبانيا.

ويتطلع الفريق الكتالوني لحصد الفوز الثاني بعد استئناف النشاط، حيث ضرب في الجولة الماضية ريال مايوركا 4-0، ويأمل البارسا في مواصلة تصدره لجدول البطولة، إذ يمتلك في رصيده 61 نقطة، متفوقا بنقطتين عن الريال الوصيف، في حين يحتل ليجانيس المركز قبل الأخير بـ23 نقطة.

ألبا يغيب عن برشلونة أمام ليجانيس

ويغيب جوردي ألبا عن البلاوجرانا في هذا اللقاء، إذ لن يستطيع المدرب كيكي سيتين الاعتماد عليه في تلك المباراة، لحصوله على بطاقة صفراء في مباراة ريال مايوركا، وسبق أن تواجه الفريقين في الدوري الإسباني سبع مرات، فاز برشلونة ست مرات، وليجانيس فاز مرة واحدة.

ويستضيف فياريال نظيره مايوركا في السابعة والنصف مساء، على ملعب لاسيراميكا، في حين يواجه فريق خيتافي نظيره إسبانيول في التوقيت ذاته على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز.

وتنطلق، غدا، أيضا منافسات الجولة الـ32 من الدوري الألماني، حيث تقام أربع مباريات، أبرزها مواجهة بايرن ميونيخ، متصدر ترتيب البطولة برصيد 73 نقطة، ونظيره فيردر بريمن، المقرر لها في الثامنة والنصف مساء، والتي إذا ما فاز بها الفريق البافاري يحسم لقب البوندزليجا رسميا للمرة الثامنة على التوالي، بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

ويواجه بوروسيا مونشنغلادباخ في السادسة والنصف مساء نظيره فولفسبورج، ويلعب فرايبورج مع هيرتا برلين، في حين يستضيف يونيون برلين نظيره بادربورن، وتقام المباراتان في الثامنة والنصف أيضا.