رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فليك: ليفاندوفسكي ومولر جاهزان للمشاركة في تتويج بايرن بالبوندسليجا

05:21 م | الإثنين 15 يونيو 2020
فليك: ليفاندوفسكي ومولر جاهزان للمشاركة في تتويج بايرن بالبوندسليجا

ليفاندوفسكي ومولر

كشف هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، أنه سيشرك النجمين روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر، في المباراة المقررة غدا الثلاثاء أمام فيردر بريمن، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني.

ويمكن لبايرن ميونخ حسم لقب الدوري الألماني للموسم الثامن على التوالي، بتحقيق الفوز في مباراة الغد، بغض النظر عن نتائج المرحلتين الأخيرتين من المسابقة.

وقال "فليك"، إنه رغم أن فيردر بريمن، صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير، يصارع بقوة من أجل تفادي الهبوط، سيخوض بايرن مباراة الغد "بحماس والتزام واحترافية".

وكان ليفاندوفسكي ومولر، قد غابا عن صفوف بايرن في المباراة التي فاز فيها على بوروسيا مونشنجلادباخ، للإيقاف بسبب تراكم البطاقات.

وقال "فليك"، اليوم، خلال حديثه عن مباراة الغد: "سيكون هناك تغييران في صفوف الفريق، وأثق في أن الجميع يمكنهم توقع التغييرين".

وقبل ثلاث مراحل من النهاية، يحتل بايرن ميونخ الصدارة بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني.

وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط المدافع خافي مارتينيز في مباراة الغد بسبب مشكلة في المعدة، بينما يعاني جوشوا زيركزي وايفان بيريسيتش من الإصابات، لكن فليك قال إنه يتوقع "سفر جميع اللاعبين (إلى بريمن)".

ويحتل بريمن المركز السابع عشر بفارق الأهداف فقط خلف فورتونا دوسلدورف صاحب المركز السادس عشر، ويأمل في تفادي الهبوط للمرة الثانية في تاريخه بالبوندسليجا.